تفاصيل مسلسل "باب الحارة" الجزء العاشر والتغييرات الطارئة عليه..بالصور

مسلسل باب الحارة الجزء العاشر يشهد تغييرات جذرية غير متوقعة للمشاهدين بدءا من اسم العمل مرورا بإسم الحارة وصولا الى الشخصيات الرئيسية التي استبدلت باستثناء عدد من الشخصيات الثانوية التي بقيت صامدة.

تفاصيل مسلسل باب الحارة الجزء العاشر

وفي التفاصيل، فإن الجزء العاشر من المسلسل الشامي الشهير "باب الحارة" ستتولى انتاجه شركة "قبنض" التي رفض التعاقد معها العديد من الممثلين الأساسيين في "باب الحارة" كتعبير عن ولائهم للشركة السابقة مع المخرج بسام الملا، ومن بين أبرز الرافضين للانضمام لهذا الجزء عباس النوري بشخصية "ابو عصام" وصباح الجزائري بدور "ام عصام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مسلسل #باب_الحارة الجزء 10 خلال شهر رمضان المبارك على الـ #LBCI و #LDC

A post shared by LBCI Lebanon (@lbcilebanon) on

وكشفت شركة "قنبض" في الساعات الماضية عن البرومو الأول للجزء العاشر والذي يعكس  بعضا من مضمون العمل حيث تنطلق قصة المسلسل بتعرض حارة الضبع للقصف من الإحتلال الفرنسي، ما يؤدي لمقتل أبطال العمل، الذين رفضوا الانضمام للجزء العاشر، بينما ينجو بعضهم من الذين تعاقدوا مع الشركة المنتجة الجديدة.

وستنتقل أحداث العمل إلى حارة جديدة (حارة الصالحية)، بعد أن تتعرض حارة الضبع للدمار الكامل وسيتولى اخراج العمل محمد زهير رجب.

ومن بين الأسماء التي سيغيبها المسلسل بذريعة مقتلها  في القصف الفرنسي كل من عباس النوري (أبو عصام) ، علي كريم (ابو النار)، صباح الجزائري (أم عصام)، وفاء الموصللي (فريال)، محمد خير الجراح (أبو بدر) وغيرهم، ويعتبر هؤلاء من الشخصيات الأساسية في الأجزاء السابقة.

وجوه جديدة في باب الحارة

وينضم للجزء العاشر المقرر عرضه في شهر رمضان 2019، العديد من الوجوه الجديدة على المسلسل وبينهم الممثلة السورية ​أماني الحكيم​  التي تؤدي شخصية "أم نبيل" الجديدة كلياً على العمل، زوجها "أبو نبيل" (جلال شموط) وابنتها "نسيمة" (رهف الرحبي)، الفنان القدير صالح الحايك بـ شخصية ( مختار حارة الصالحية أبو رسمي) ، الفنان القدير نجاح سفكوني بـشخصية (أبو عزام زعيم حارة الصالحية )، الفنان قاسم ملحو بشخصية ( ابو مشعل رئيس الكركون )، الفنان زهير عبد الكريم بشخصية ( ابو بسام )، الفنان فاتح سلمان بشخصية " العكيد راتب ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار باب الحارة - Bab News (@bab.news) on

 ويشارك في الجزء العاشر ايضا: سلمى المصري، رنا أبيض، مرح جبر، نظلي الرواس، تولين البكري، رامز الأسود، يامن الحجلي، تيسير ادريس، أمانة والي، زهير عبد الكريم، جلال شموط، عادل العلي، صالح الحايك، أماني الحكيم، قاسم ملحو، جمال العلي، محمد الشماط، طارق مرعشلي، وسيم الرحبي، جوان خضر، أمية ملص، أيمن بهنسي، علاء قاسم، فاديا خطاب، فاتح سلمان، وغيرهم.

ومن الفنانين الذين سنراهم مجددا في الجزء العاشر  الفنانة هدى الشعراوي بشخصية ام زكي  والتي ستتزوج اخيرا بهذا الجزء، الفنان على كريم المشهور بشخصية "ابو النار"