حرب "ثانوس" التى أوشكت على الانتهاء في "Avengers: Endgame"

المغامرة الكبرى أوشكت على الانتهاء، والسلسلة التاريخية أفنجرز"" Avengers أعلنت عن وصولها إلى رحلتها الأخيرة، فى وقت يعرض فيه الجزء الرابع والأخير منها والذي يحمل اسم "Avengers: Endgame".

تسريب الفيلم الأخير من مواقع مشبوهة

رغم انتظار ملايين المشاهدين عبر العالم صدور فيلم"Avengers: Endgame"، وماذا سيفعل "ثانوس" بعدما حصل على كامل أحجار الطاقة التى تجعله قادرا على التحكم فى مصير الكائنات الحية؟ صدم الجمهور بعد يوم واحد فقط من عرض الفيلم فى قاعات السينما بتسريبه عبر الانترنت على عدد من المواقع الصينية والروسية، ولا يعد هذا التسريب الأول للفيلم، حيث سربت من قبل مشاهد من داخله خلال شهر مارس الماضي، وطالب صناعه من محبي السلسلة عدم تداول تلك المشاهد.

ثانوس استطاع خلال الجزء الثالث أن يحصل على أحجار الطاقة

فيلم "Avengers: Endgame" يعد هو الأطول فى تاريخ أفلام مارفل حيث تبلغ مدة عرضه ما يقارب الثلاث ساعات وقد أصدرت الشركة ثلاث فيديوهات دعائية من قبل وحققت مئات الملايين من المشاهدات.

هل ينتصر"ثانوس" فى الجزء الأخير"Avengers: Endgame"

حسب ما أعلنت عنه شركة "مارفل" أن هذا الجزء هو الأخير من السلسلة، التي تحكي عن مجموعة من الأبطال الخارقين الذين يمتلكون أحجار الطاقة، ويدافعون عن حياة سكان الأرض وكانوا دوما ينجحون فى مهمتهم، إلا أن الجزء الثالث والذي حمل اسم Avengers: Infinity"" ظهر فيه الخارق "ثانوس" واستطاع أن يهزم هؤلاء الأبطال وحصل على كامل أحجار الطاقة التي تجعله قادرا على السيطرة على الكائنات الحية ويتسبب فى قتل نصف سكان الأرض، فماذا سيفعل فى الجزء الأخير وهل تنتهي السلسلة بنهاية سعيدة؟

شركة " مارفل " في عام 2012 قدمت الجزء الأول من سلسلة "Avengers"، حيث جمعت جميع الأبطال الخارقين الذين ضمتهم في أفلامها من قبل، مثل "Captain America"، و "Hulk"، و "Thor"، و"Iron man" وحقق الجزء الأول ما يقارب المليار ونصف دولار، بينما نجح الأجزاء الثاني والثالث بتحقيق نفس نسبة الإيرادات. ومن المنتظر أن يحقق "Avengers: Endgame" أعلى إيرادات فى السلسلة التى تعد الأهم فى تاريخ شركة"مارفل"، و الفيلم من بطولة روبرت داوني جونيور، كريس هيمسورث، صامويل إل جاكسون، سكارليت جوهانسن، سيعرض في 26 إبريل 2019.