سوسن بدر تشارك كريم عبدالعزيز مسلسل "توأم روحي" رمضان 2019

لا تزال الفنانة سوسن بدر تستعد للانتهاء من تصوير عدد من أعمالها الفنية التى من المقرر عرضها خلال شهر رمضان القادم، وأعلن فى الساعات الماضية عن انضمامها لمسلسل درامي إذاعي جديد مع الفنان كريم عبد العزيز.

سوسن بدر فى عمل إذاعي مع كريم عبد العزيز

يبدو أن الفنانة سوسن بدر لم تكتف هذا العام بالظهور فقط فى الأعمال الدرامية على الفضائيات، بل تستعد أيضا لدخول تجربة إذاعية على شبكة راديو النيل فى رمضان مع النجم كريم عبد العزيز الذي يشارك فى هذا الموسم الرمضاني بالمسلسل الإذاعي "توأم روحي" وقد أعلن عن مشاركة الفنانة سوسن بدر فى بطولة المسلسل، ومعها مجموعة من الفنانين الذين حتى الآن لم تعلن الشركة المنتجة للعمل عن أسمائهم، بسبب أن الاتفاقات الأخيرة لا تزال تجرى معهم حتى الآن ، وتردد أن الفنانة إنعام سالوسة انضمت بالفعل لفريق "توأم روحي".

الفنان كريم عبدالعزيز

وكان أخر عمل درامي عرض للفنانة سوسن بدر هو"أبو العروسة" وانتهي عرضه فى شهر مارس الماضى.

أعمال سينمائية ودرامية لسوسن بدر

الفنانة سوسن بدر تستكمل الآن تصوير مسلسل" زي الشمس" للنجمة دينا الشربيني ومقرر عرضه فى رمضان، بينما تستعد للانتهاء من تصوير فيلم "ولاد رزق"2” والذي سيعرض في الصيف القادم ويشاركها البطولة عددا من النجوم منهم الفنان أحمد عز، والفنان عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود، وكريم قاسم، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح. بينما انضم للعمل فى الجزء الثاني كلا من الفنان خالد الصاوي وباسم سمرة، والفيلم م تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

سوسن بدر فى أولاد رزق 2