صورة: نجوى كرم وشيرين عبد الوهاب تشوقان الجمهور لأول عمل يجمعهما!

كشفت الفنانة نجوى كرم حقيقة الأخبار والتكهنات حول تجهيزها لعمل جديد مع الفنانة شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى بينهما، وشوقت الجمهور إلى هذه المفاجأة بتأكيدها هذه الأخبار.

وصلة غزل بين نجوى كرم وشيرين تكشف تعاونهما

وأعلنت نجوى كرم عن مفاجأتها مع شيرين عبد الوهاب بعد نشرها صوراً لباقة من الوورد مهداه من شيرين عبد الوهاب بمناسبة إطلاق عطرها الجديد، وشكرت نجوى كرم شيرين وتغزلت بها وقالت:" شفت جنينة ورد وعرفت انها من فنانة حقيقية.. نحنا اهلك ولبنان بيتك.. كتير انبسطت بالعمل المشترك.. يا نعم الاخوة والانسانية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#NKO Yesterday's look from the launching of #NajwaK perfume

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

وكتبت شيرين عبد الوهاب في اهدائها لنجوى كرم:" لما شفتك وتعاملت معاكي عرفت يعني ايه شمس الغنية.. شمس فعلاً منورة عالناس بتدفيهم وتحميهم..وانتي ست الكل..بتمنالك كل التوفيق لعطرك الجديد ان شاء الله ينجح ويكون على قدر محبة الناس ليكي"، وكشفت وصلة الغزل بين النجمتين حقيقة تعاونهما معاً في عمل جديد قريباً.

شيرين

وتواجدت شيرين عبد الوهاب في بيروت مؤخراً لتصوير عدة أعمال فنية من بينها عمل مع نجوى كرم لم تكشف تفاصيله بعد، وتداولت صورة لها مع شقيق نجوى كرم والتي أشارت إلى تجهيز شيرين لحملة اعلانية مع نجوى كرم أو دويتو غنائي جديد، خاصة بعد كشف نجوى كرم عن تجهيزها لمفاجآت غير متوقعة مع "روتانا" في الفترة المقبلة.. فهل تكون هذه المفاجأة دويتو لأول مرة مع شيرين عبد الوهاب؟