ناهد السباعي تعاتب محمد رمضان وتكشف سبب صدمتها في أحمد الفيشاوي.. بالفيديو

محمد رمضان واحمد الفيشاوي حيث حلت الفنانة ناهد السباعي ضيفة على برنامج "حفلة 11" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، وأطلقت ناهد السباعي في البرنامج عدة تصريحات جريئة ومثيرة للجدل وعبرت عن رأيها في عدد من زملائها الفنانين.

ناهد السباعي تتحدث عن أسباب الغاء زفافها مجدداً

وعاتبت ناهد السباعي زميلها محمد رمضان في البرنامج بسبب استخدامه لقب "الملك" في أغنيته الشهيرة، وذلك بسبب ارتباط ذلك اللقب بجدها الفنان الراحل فريد شوقي الذي كان يطلق عليه "ملك الترسو"، وقالت ناهد السباعي انها تحب أغاني محمد رمضان وليست ضد انه "نمبر وان"، ولكنها لم تعجب بالأغنية وتفضل ان يظل ذلك اللقب خاصاُ بجدها فقط.

وانتقلت ناهد السباعي للحديث عن أحمد الفيشاوي والذي عبرت عن غضبها منه وصدمتها به أيضاُ بعد انسحابه من فيلمها الأخير "لعبة أمريكاني" الذي تنتجه والدتها ناهد فريد شوقي، وقالت إنها لم تتوقع أن يفعل الفيشاوي ذلك بعد يومين فقط من تصوير الفيلم وانسحابه بعد حصوله على معظم أجره، رغم انه على علاقة قوية بأسرتها منذ ظفولته.

ناهد السباعي غاضبة من أحمد الفيشاوي

وأضافت ناهد السباعي إنها سمعت كثيراً عن انسحاب أحمد الفيشاوي من أعمال بعد بداية تصويرها ولكنها لم تتوقع ان يفعل ذلك مع فيلم من بطولتها وانتاج والدتها بسبب العلاقة القوية بينهما، وعبرت عن سعادتها بالفيلم لكونه من تأليف والدها الراحل مدحت السباعي وانتاج والدتها وهي المرة الأولى التي تعمل معها في السينما.

وتحدثت ناهد السباعي مجدداً عن قصة إلغاء زفافها الشهيرة العام الماضي بعد عقد قرانها، وقالت إن والدتها لم تكن مرتاحة لزواجها حتى قبل حفل زفافها بيوم واحد الذي اتخذت به قرارها بعدم حضور حفل الزواج وذلك بعد حدوث مشاجرة مع زوجها وأحد الأشخاص بالشارع وهو ما جعلها تتخذ قرارها بعدم الزواج وهو ما أثار ضجة كبيرة وقتها.