فيديو هنا الزاهد نسخة من شيرين سيف النصر وأحمد فهمي يقلد عمرو دياب في "الواد سيد الشحات"

تنتظر الفنانة هنا الزاهد عرض مسلسلها الجديد "الواد سيد الشحات" والذي يعد أول بطولة لها أمام خطيبها الفنان أحمد فهمي، ومن المقرر أن يُعرض فى شهر رمضان القادم على شاشة قناة DMC.

هنا الزاهد تطلب من جمهورها توقع شخصيات العمل

نشرت الفنانة هنا الزاهد على حسابها بموقع "انستجرام" فيديو قصير مع الفنان أحمد فهمي والفنان محمد عبد الرحمن أبطال مسلسل" الواد سيد الشحات" وعلقت على الفيديو بقولها "توقعوا هذه الشخصيات"

 
 
 
 
 
 

وتظهر الفنانة هنا الزاهد فى هذا المشهد وهي قريبة الشبه من الفنانة المصرية المعتزلة شيرين سيف النصر، بينما يظهر أحمد فهمي بالملابس التى اشتهر بها الفنان عمرو دياب فى فيديو كليب "تملى معاك" أما محمد عبد الرحمن فهو قريب الشبه من الفنان إبراهيم نصر والذي اشتهر بتقديم برنامج "الكاميرا الخفية".

هنا الزاهد بالحجاب

الفيديو حقق أكثر من ستين ألف مشاهدة خلال النصف ساعة الأولى من طرحه، فى وقت جاء رد فعل جمهور هنا سريع، وبدا في محاولة الإجابة على سؤالها بالعديد من التعليقات، بينما علق الفنان محمد عبد الرحمن بطل العمل على فيديو هنا وطلب أن يجيب على السؤال.

الفنان محمد عبد الرحمن

مسلسل "الواد سيد الشحات" هو العمل الأول الذى تقدمه الفنانة هنا الزاهد مع خطيبها أحمد فهمي، الذى يعود إلى دراما رمضان بعدما غاب العام الماضي، وكان أخر أعماله الدرامية مسلسل "ريح المدام" والذى شاركه البطولة فيه الفنان أكرم حسنى وحقق المسلسل نجاح جماهيري كبير، "الواد سيد الشحات" تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

الواد سيد الشحات