تفاصيل مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 12

تفاصيل مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 12، لا تزال أحداث المسلسل تتسارع، وتزداد ردود الأفعال عليها، فالعمل الخليجي الأبرز الآن على مستوى المحتوى التشويقي الذي يقدمه، يعرض على شاشة mbc ويقدم قضية مثيرة للجدل، ولأول مرة تناقش فى الدراما الخليجية.

تفاصيل مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 12

أحداث الحلقة 12 ازدادت تشويقا بعدما أصر جمعان على العودة إلى الصحراء والبحث عن الكنز، وكان معه مساعده العامل الذى بدأ الحفر، ورغم التحذيرات من الجنية فلوة لجمعان بعدم البحث عن الكنز، وان استمراره فى البحث سيجعله يتعرض لمخاطر كبيرة، فلم يستمع إليها جمعان وواصل البحث ووجد في أثناء الحفر هياكل عظمية، ثم وجد تمثال، وفى تلك اللحظة سلم رفيق جمعان التمثال له فابتلعت الأرض الأول، ثم احترقت سيارة جمعان، فذهب إلى المستشفى.

جمعان يبيع التمثال بثلاثة ملايين دولار

جمعان وصل إلى الطبيب وأخبره عن التمثال وأرشده إلى شخص يقدر هذه التحف، وهناك رأى هذا الشخص التمثال وعرض على جمعان بيعه بثلاثة ملايين دولار، جمعان أخبر عبد الرحمن انه سيعود مره أخرى إلى مكان الكنز لاستخراج ما تبقى منه، ولم يردعه ما حدث لصديقه داخل الحفرة، وفى نهاية الحلقة تخرج الجنية فلوة لجمعان وتخبره أنها تعبت.

الفنان السعودي فيصل العميرى هو بطل مسلسل"عندما يكتمل القمر" ويشاركه البطولة كل من الفنانة ريم عبدالله والفنان محمد الطوبان، وميسون الرويلى، وسارة اليافعي، وسعيد قريش وشافى الشمرى، والعمل من تأليف علاء حمزة وإخراج عمر الدينى.