مي عز الدين تحصد تهاني زملائها بالوسط الفني بعد طرح أفيش "البرنسيسة بيسة"

احتفاء كبيرة من النجوم لبوستر مسلسل"البرنسيسة بيسة" الذى تقوم ببطولته الفنان مي عز الدين والمقرر عرضه فى شهر رمضان القادم على شاشة قناة الحياة.

احتفاء كبير من الفنانين والجمهور بالبوستر

الفنان أحمد السقا كان أول المهنئين لمي حيث علق على البوستر قائلا: "مليون مبروك وإن شاء الله بالنجاح يا رب"، بينما ردت عليه مي عز الدين وطالبته بضرورة مشاهدته للعمل وتقييم دورها فيه.

أحمد السقا ومي عز الدين على انستجرام

وكذلك هنأ نجمة مسلسل"البرنسيسة بيسة"، بعض من نجوم مسرح مصر، منهم مصطفى خاطر وحمدي الميرغني وويزو ومحمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس" ومحمد أنور والذي يشاركها بطولة العمل، في وقت وصل عدد المعجبين بالبوستر من الجمهور ما يقارب 100 ألف إعجاب.

مي عز الدين تنشر بوستر "البرنسيسة بيسة"

وكانت الفنانة مي عز الدين نشرت بوستر المسلسل عبر حسابها على "انستجرام" وخاطبت فيه شخصيتها فى العمل والتي تدعي سكسكة، فقالت"مبروك يا سكسكة هانم أول أفيش ليكي.. ارتحتي ياختي والشركة نزلت أفيشك قبل حفيدتك تمام، بس العبرة باللي يطلع من رمضان الناس حباها أكتر، نتقابل في رمضان يا.. يا ستي"  

 
 
 
 
 
 
 
 

وكانت الفنانة ريم البارودي هي الأخرى قدمت التهاني عبر حسابها على "انستجرام"  لمي وكتبت "مش غريبة ولا جديد على النجمة مى عزالدين التغير والتنوع.. لأن على مدار مشوارها الفنى سواء فى السينما أو الدراما لازم هتلاقيها تدور على الأصعب وده بيرجع لإحترامها لفنها ولجمهورها الكبير".

وأضافت "أول ما شفت صورة الحاجة سكسكة بقى عندى فضول كبير اشوف حلقات المسلسل اللى متأكدة إن هيبقى فى أكتر من شكل وأكتر من شخصية وهو ده العادى والطبيعى من البرنسيسة".

 
 
 
 
 
 
 

"البرنسيسة بيسة" العمل الثاني على التوالى لمي بعد "رسايل"

يذكر أن مسلسل "البرنسيسة بيسة" من بطولة مي حسن، وسامي مغاورى، وأحمد حلاوة، وميرفت أمين وتأليف مصطفى عمر وإخراج أكرم فريد، وكان آخر أعمال الفنانة مي عز الدين فى رمضان الماضي بعنوان"رسايل" وكان يدور فى إطار تشويقي درامي حيث قدمت مي عز الدين شخصية فتاة تحلم وتتحقق هذه الأحلام فى الواقع مما يجعلها "رسايل" يجب الانتباه لها.