العاصمة السعودية تحتضن الحفل الأول للفنانة شيرين

سيكون جمهور ومحبي الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب ، على موعد قريب للقاء فنانتهم المحبوبة ، التي تستعد لإحياء أول حفل غنائي لها في العاصمة السعودية الرياض.

العاصمة السعودية تحتضن الحفل الأول للفنانة شيرين

أعلن الحساب الرسمي للجنة الفنية للهيئة العامة للثقافة بالسعودية عبر "تويتر"، عن إحياء الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب ، حفلًا غنائيًّا للمرة الأولى في العاصمة الرياض.

وأكد الحساب من خلال البوستر الدعائي للحفل بأن حفل الفنانة شيرين سيقام في فندق الهيلتون ، يوم السبت الموافق 27 من أبريل الجاري ، موضحا بأن التذاكر ستكون متوفرة للجمهور في جميع فروع "فيرجن ميجا ستور"، أو عن طريق الموقع الالكتروني.

من جانبها عبرت المطربة شيرين عن شكرها للمستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ، على إتاحة فرصة مقابلة جمهورها الحبيب في السعودية ، عبر حسابها الرسمي على "تويتر" بتغريدة جاء فيها:

"معالي المستشار تركي آل شيخ شكر خاص من كل القلب لإتاحة الفرصة لي لمقابلة جمهور المملكة العربية السعودية الحبيب. وتحية لكل ما تقدمه للفن من دعم ورقي".

يُذكر بأن أول حفل غنائي أحيته المطربة شيرين في السعودية كان في مدينة جدة ، يوم الـ19 من يونيو   2018، وتم تخصيصه للنساء فقط ، ووجهت وقتها دعوة خاصة لسيدات جدة لحضور حفلها الأول الذي أقيم في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.