أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "لولو" وتنشر صورتها

احتفلت النجمة الإماراتية أحلام بعيد ميلاد ابنتها "لولو" ووجهت لها رسالة مميزة بهذه المناسبة كاشفة عن أول صورة لطفلتها مع حرصها على إخفاء ملامح وجهها.

أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

وعايدت الفنانة أحلام ابنتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بكلمات فائضة بالحب، قائلة لها :" كل عام وانتي نظر عيني وقلبي وروحي وعمري كله يا وجه الخير والسعاده وجعلك يارب من اهل السعاده يا بنتي حبيبتي لولو الغاليه ١٤/٤ يوم ميلاد الغاليه لولو بنتي، ادعوا لها ان ربي يحميها ويخليها لنا ويجعلها من بنات السعاده ويجعل لها شأن هي واختها واخوها وحبايبها وانتوا جميع".

وظهرت ابنة احلام في الصورة وهي ترتدي فستان ميدي وتحمل حقيبة ظهر بداخلها دمية، كما كان لافتا الشعر الطويل الأسود لإبنتها والذي شبهه الجمهور بنفس شعر والدتها أحلام.

ولدى الفنانة أحلام ثلاثة اولاد من زوجها مبارك الهاجري وهم: فاهد وفاطمة ولولوة، وتحرص على اخفاء ملامحهم عن الاضواء باستثناء ابنها فاهد الذي يملك حسابا على انستغرام ويشارك الجمهور من وقت لآخر بأحدث صوره.

أصالة تعايد ابنة أحلام

من جهتها، وجهت الفنانة السورية أصالة معايدة لإبنة أحلام وكتبت لها: "هيّ الرّساله لحبيبتي لولو الله يحفظها ويخلّيها ويسعدها".

فردت أحلام: "يا حبيبتي اصاله تحبك السعاده يارب ويحمي لك غالينك ولك بوسه من لولو بنتك ويارب نزفها انا وانت وحبايبنا عروس".