أولى أزمات دراما رمضان 2019 ..اتهامات بسرقة بوستر مسلسلين

قبيل أسابيع قليلة من انطلاق سباق دراما رمضان 2019 ، بدأت أولى الأزمات تطارد بعض الاعمال من خلال اتهامات صناع العمل بسرقة فكرتين لإثنين من البوسترات التي تم طرحها في الفترة الماضية، وهما مسلسل "الهيبة الحصاد" بجزئه الثالث، ومسلسل "امنيات بعيدة"، فما هي حقيقة الأمر؟

مسلسل "الهيبة الحصاد"

ما إن طرح صناع العمل البوستر الرسمي لمسلسل "الهيبة- الحصاد"، حتى سرعان ما عقد الجمهور مقارنة بينه وبين الملصق الرسمي للمسلسل البريطاني الشهير Peaky Blinders.

مسلسل الهيبة

ويظهر ابطال المسلسلين وهم يسيرون في الشارع ويقفون بشكل مماثل في الملصقين، ما جعل الجمهور يتهم صناع مسلسل الهيبة الحصاد بسرقة فكرة بوستر المسلسل البريطاني معتبرين بأنه لا يمكن أن تكون الفكرة متواردة بهذا الشكل الكبير.

مسلسل "الهيبة – الحصاد" بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، جوزف بو نصار، عبده شاهين، روزينا لاذقاني، ختام اللحام، أويس مخللاتي، محمد عقيل، عباس جعفر، ناظم عيسى، وخالد السيد، وهو من اخراج سامر البرقاوي.

مسلسل "أمنيات بعيدة"

وايضا، طاردت المسلسل الكويتي "أمنيات بعيدة" للنجمة هدى حسين تهمة سرقة البوستر الدعائي له من المسلسل التركي "حلقة".

امنيات بعيدو

ويظهر النجوم في العملين وهم واقفين الى جانب وخلف بطلة العمل التي تجلس على كنبة كبيرة بنية اللون، ما جعل الجمهور العربي يشن حملة انتقادات وسخرية على صناع عمل "أمنيات بعيدة".

مسلسل أمنيات بعيدة، بطولة جمال الردهان، هنادى الكندرى، حصة النبهان، غدير السبتى، ليالى دهراب، مريم حسن، محمد عبد الرازق، رهف العنزى وغيرهم من الممثلين، تأليف منى الشمرى، إخراج محمد القفاص.