إليسا تحصد جائزة جديدة وتوجه رسالة للكارهين..بالصور

خطفت الفنانة إليسا الأنظار بعد حصولها على جائزة جديدة حول التأثير في مواقع التواصل باعتبارها أكثر الشخصيات تأثيراً، ووجهت إليسا بسبب هذه الجائزة رسالة جديدة إلى جمهورها وإلى أعداءها.

إليسا توجه رسالة لأعداءها بعد إعلانها أكثر شخصية مؤثرة!

ونشرت إليسا عدة صور لها من الحفل الذي أقيم من مهرجان سوشيال ميديا الشرق الأوسط وحصلت به على جائزة أكثر شخصية مؤثرة بمواقع التواصل، وعبرت إليسا عن سعادتها بالحصول على هذه الجائزة بعدة تغريدات على حسابها بتويتر وجهت احداها إلى جمهورها وكارهيها.

وقالت إليسا في تعليقها على حصولها على هذا اللقب أنها سعيدة لان مواقع التواصل أفضل طريقة للتواصل مع جمهورها وأكبر منصة تجمع من تحبهم، وكذلك كارهيها وختمت تغريدتها بجملة ساخرة قائلة:" ولكن من يهتم!"، وتفاعل جمهور إليسا مع تغريدتها وحصولها على الجائزة والتي اعتبروها رداً على أعداءها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وتروج إليسا حالياً لحفلها الجديد والثاني في السعودية والأول لها في جدة ضمن حفلات السعودية في جدة في 19 إبريل الجاري برفقة الفنان ماجد المهندس على مسرح فندق جدة، وكذلك أعلنت عن إحياءها حفل على مسرح الأولمبيا بفرنسا في الأول من نوفمبر، بالإضافة إلى اعلانها طرح فيديو كليب أغنية "كرهني" الأسبوع المقبل.