فيديو: محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة "بوم" وأول بوستر رسمي لمسلسل "زلزال"

فاجأ الفنان محمد رمضان جمهوره اليوم بعدة مفاجآت فنية، وطرح أغنيته الجديدة "بوم" على قناته بيوتيوب بعد أيام من طرح عدة أغاني جديدة له، وكذلك نشر أول بوستر رسمي لمسلسله الجديد "زلزال".

محمد رمضان يشوق الجمهور بأول بوستر لمسلسله الجديد

ونشر محمد رمضان اليوم البوستر الرسمي الاول لمسلسله الجديد "زلزال" والذي ظهر به منفرداً وهو يحمل حلوى "غزل البنات" ويبدو انه سيجسد هذه الشخصية في أحداث مسلسله الجديد، والتي تدور أحداثه في فترة التسعينيات بمصر، ويجسد بها دور شخصية من الطبقة الشعبية في تلك الفترة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وواصل محمد رمضان على الجانب الآخر طرح أغانيه الجديدة وآخرها أغنية "بوم" التي طرحها اليوم على قناته بيوتيوب، وذلك بعد أيام من طرحه أغنية "فيرس" و فيديو كليب "القمر" بعد إحيائه أول حفل غنائي، ومن المتوقع ان يستمر محمد رمضان في طرح أغانيه الجديدة الفترة المقبلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

واحتفل محمد رمضان بتحقيق أغانيه نجاحاً كبيراً على يوتيوب خاصة أغنية "مافيا" التي وصلت إلى 100 مليون مشاهد في 3 شهور من طرحها على يوتيوب، ومن المتوقع ان يطرح محمد رمضان أغنية جديدة بعنوان "money" قبل ان يتفرغ للترويج لمسلسله الجديد "زلزال" الذي يشارك في بطولته مع حلا شيحة في أول ادوارها بعد الاعتزال.