صابرين بورشيد تظهر بفيديو من المستشفى وتطمئن الجمهور

حرصت صابرين بورشيد على طمأنة جمهورها القلق على حالتها الصحية بعد نقلها الى المستشفى بحالة عاجلة، فنشرت مقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام وجهت فيها رسالة لكل متابعينها ومحبينها.

صابرين تظهر بفيديو من المستشفى

وأطلت الاعلامية والممثلة البحرينية صابرين بورشيد بمقطع فيديو من المستشفى بالبحرين، أشارت فيه إلى أنّها بخير، وقالت: "أحببتُ طمأنتكم عليّ قبل السفر ودعاءكم لي بالشفاء، الحمد الله أنا بخير".

ويعد الفيديو الظهور الأول لصابرين بعد مناشدة والدها احمد بورشيد لوزارة الصحة البحرينية لنقلها إلى الخارج بغية تلقّي العلاج جراء اكتشاف اصابتها بثلاث أورام في دماغها.

تفاصيل مرض صابرين بورشيد

وشرح والد صابرين، احمد بورشيد، تفاصيل تدهور الحالة الصحية لإبنته في مداخلة هاتفية مع قناة "atv" الكويتية موضحا بأن كلامها في الأسابيع الماضية لم يعد مفهوما تبعه تركيز ضعيف ونوم عميق، كما أشار الى  فقدانها الذاكرة وعدم تعرفها على أحد باستثنائه ووالدتها.

صابرين بورشيد

وكانت وزارة الصحة البحرينية لبت نداء والد صابرين وبدأت منذ يوم أمس بالعمل على استكمال إجراءات نقل المريضة للخارج لتلقّي العلاج اللازم بعد متابعة الحالة مع الطبيب المعالج، وفق بيان صادر عنها.

وخلال اليومين الماضيين، تصدرت صابرين بورشيد اهتمام الجمهور والوسط الفني بعد اعلان والدها عن اصابتها بورم في الدماغ، وسارع النجوم الى دعمها وطلب المساعدة والدعاء لها وأبرزهم الفنانة الإماراتية أحلام.