أصالة تطرح فيديو كليب "بنت أكابر".. تغني باللهجة الصعيدية لأول مرة

بعد فترة من الترويج للأغنية الجديدة، طرحت الفنانة أصالة نصري فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بنت أكابر" على يوتيوب اليوم، والتي خطفت الأنظار بسبب طريقة تصويرها ولغناء أصالة باللهجة الصعيدية المصرية.

أصالة بأجواء ربيعية مبهجة في كليبها الجديد

وطرحت أصالة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بنت أكابر" على قناتها بيوتيوب اليوم بعد طرحها منذ أيام على تطبيق "ديزر"، وتتعاون في الأغنية مع الشاعر أبو نعمة والملحن محمود الخيامي والموزع علي فتح الله والكليب من إخراج أدهم الشريف، وصورت أصالة الكليب في مدينة الفيوم بجنوب مصر والتي تتماشى مع كلمات الأغنية الصعيدية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

ولاقت أصالة إشادات من جمهورها عل أغنيتها الجديدة "بنت أكابر" بسبب تقديمها لوناً مختلفاً بالغناء باللهجة الصعيدية لأول مرة وإجادتها له، وكذلك طريقة تصوير الأغنية بأجواء ربيعية مبهجة بالإضافة إلى إطلالاتها المختلفة في الكليب ومنها فستاناً مكون من الزهور والذي يتماشى مع احتفالها بموسم الربيع مع الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

وتعمل أصالة حالياً على ألبومها الجديد مع شركة "روتانا" بعد أغنية "بنت اكابر" ومن المتوقع طرحه في بداية موسم الصيف، وتستعد حالياً لإحياء حفل جديد في السعودية يوم 12 إبريل ضمن جلسات السعودية الرياض الغنائية، وذلك بعد إحياءها عدة حفلات بالسعودية والقاهرة والكويت في الفترة الأخيرة.