تداول فيديو لـ صابرين بورشيد على فراش المرض..وعبد الله بهمن ‏يكشف أسرار معاناتها

الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين بورشيد باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت أسرتها وأصدقائها معاناتها المرضية، حيث أنها أصيبت بعدة أورام بالمخ وحالتها خطيرة بحسب ما أفصح والدها.

أول فيديو لـ صابرين بورشيد من المستشفى

وبحسب ما أعلن أيضا فقد تم الاستجابة لأقارب صابرين بورشيد واتخذت وزارة الصحة البحرينية قرارا بسفرها للعلاج بألمانيا نظرا لدقة حالتها، فيما تم تداول فيديو لها من المستشفى، بدت فيه تائهة الذهن، وشبه نائمة، وهناك صوت فتاة حولها، يدعو لها بالشفاء ويخاطب المتابعين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حساب ش

وعلى ما يبدو أن الفيديو قد التقط أمس بعد انتشار أخبار مرضها، فيما نشر صديقها وزميلها الممثل الكويتي عبد الله بهمن فيديو، عبر فيه عن حزنه الشديد بعد علمه بخبر مرضها، ولافتا إلى أنها أصيبت بثلاثة أورام بالرأس، وأنه يتمنى لها الشفاء العاجل.

صابرين بورشيد في المستشفى

عبد الله بهمن يكشف كيف غير المرض صابرين بورشيد

وكشف عبد الله بهمن أيضا أنه كان يتواصل مع صابرين بورشيد دوما عبر واتس أب وباقي مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه فوجئ في أخر محادثة بينهما أنها كانت تنسى كثيرا، مشيرا إلى أن هذا من أثار ضغط الورم على مراكز حيوية بالمخ، وكان والد صابرين بورشيد أيضا قد كشف أنها باتت تنسى كثيرا حتى أنها نسيت أشقاءها ولم تعد تتذكر سوى والديها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ☆☆جييم☆☆