عرض آخر أعمال الفنان الراحل ياسر المصري في رمضان 2019 وهذه تفاصيله بالفيديو

في مفاجأة لجمهور ومحبي الفنان الأردني الراحل ياسر المصري، أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "درب الشهامة" عن عرض المسلسل في رمضان 2019 والذي يؤدي به الفنان ياسر المصري آخر أدواره التمثيلية قبل وفاته.

ياسر المصري يتواجد في رمضان بمسلسل "درب الشهامة"

ونشر الفنان منذر رياحنة تغريدة على حسابه بتويتر أعلن بها عن عرض مسلسل "درب الشهامة" في رمضان ونشر صوراً للفنان الراحل ياسر المصري بشخصيته في العمل وقال:" إنتظروا في رمضان إن شاءالله النجم الكبير ياسر المصري (الله يرحمه) في المسلسل البدوي "درب الشهامة" و شخصية الفارس سمران".

وأكدت الشركة المنتجة لمسلسل عن انتهاء ياسر المصري من تصوير دوره قبل وفاته بأربعة أيام، وانه يشارك في النصف الأول من المسلسل لأن العمل يتكون من مرحلتين، وكشفت عن إجراء تعديلات قليلة على دوره بسبب وفاته، وذلك بعد تردد أخبار وقتها عن استعانة الشركة بممثل آخر لاستكمال الدور بعد وفاة ياسر المصري.

وتداول الجمهور فيديو من كواليس العمل والذي شهد آخر ظهور للفنان ياسر المصري وهو يودع زملائه بعد انتهاء التصوير، قبل وفاته بعدها بأيام في شهر أغسطس العام الماضي في حادث سير بالأردن، وطرحت الشركة برومو مسلسل "درب الشهامة" مع مشاهد للفنان الراحل بشخصية الفارس "سمران".