فيديو أحمد سعد في أول رد على تعنيفه سمية الخشاب..فهل كان ضربه لها سبب الطلاق؟!

بعد صمت دام عشرة أيام، ظهر الفنان أحمد سعيد ليرد على بعض الاتهامات التى تعرض لها بعد إعلان انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، خصوصا أن الأخيرة ألمحت فى أكثر من مناسبة إلى أسباب هذا الانفصال.

أحمد سعد يرد لأول مره على اتهامات سمية الخشاب

أحمد سعد أخيرا أطل في برنامج " `ذي إنسادير بالعربي" ونفى اتهامات سمية الخشاب بأنه قام بضربها، وتابع في أول لقاء له بعد طلاقهما: " أنا ليس لدي أي نوع من أنواع الغضب.. أنا بتعامل بالأصول طول حياتي.. الناس بتدخل بالمعروف وبتخرج بالمعروف"، واستكمل سعد"الناس تقدر تميز كويس جدا مين أتكلم فى الوقت ده ومين كان زعلان! وكل واحد او واحدة بيتخانق او بتتخانق مع جوزها طلعت تشتمك..طيب ليه مشتمتكش وانتم مع بعض وكويسين ؟ وأضاف فى النهاية " الأخبار اللى لها أهداف أنا مش برد عليها"

أحمد سعد وطلاق مفاجئ من الفنانة سمية الخشاب

وكان سعد قد خرج  منذ أكثر من عشرة أيام ليعلن عبر حسابه الشخصى على موقع "اسنتجرام" انفصاله بشكل رسمي عن الفنانة سمية الخشاب ووضع صورة تجمعه بأبنائه قائلا "أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب ...، أتمني لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي ....، أولادي ".

 

"بتستقوي" فيديو كليب سمية الخشاب الأول يلمح لسبب الانفصال

الفنانة سمية الخشاب أصدرت فى منتصف مارس الماضى لأول مره فيديو كليب لها عبر حسابها الرسمي على "يوتيوب" بعنوان "بتستقوي" ترصد فيه حالات العنف بين الأزواج، وقد حقق الفيديو حتي الآن ما يقارب الثلاث ملاييين مشاهدة، و أعتبر البعض أن الكليب يشير بشكل أو بآخر إلي السبب الحقيقى لطلاق سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد.

وكانت سمية الخشاب رفضت فى تصريحات لها ببرنامج"هي وبس" مع رضوي الشربينى، الرد على سؤال هل تعرضت للعنف أم لا؟ مما زاد الشكوك حول ما تعرضت له على يد طليقها أحمد سعد.

يذكر أن أحمد سعد قد شارك خلال الأيام الماضية فى حفل بمدينة دبى بالإمارات العربية المتحدة وسط حضور جماهيرى كبير.