تطورات جديدة في أزمة حفل كارول سماحة بسبب عبد الحليم حافظ.. هكذا ردت على أسرته!

أثارت الفنانة كارول سماحة الجدل بعد إعلانها إحياء حفل غنائي تعيد به عبد الحليم حافظ معها بتقنية الهولوغرام، والذي لاقى اعتراضات من ورثة الفنان الراحل وهجوماً منهم على كارول سماحة ومنظم الحفل المنتج محسن جابر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

كارول سماحة ترد على هجوم أسرة عبد الحليم حافظ عليها

وبدأت الأزمة باعتراض أسرة عبد الحليم حافظ وورثته على إحياء كارول سماحة حفلاً غنائياً في القاهرة يوم 19 إبريل بعنوان "الحلم"، والذي تغني به مع عبد الحليم حافظ بتقنية الهولوغرام، وقال الورثة أنهم سيقاضون منظم الحفل بسبب عدم حصولهم على حقوق الملكية الفكرية والمادية للورثة، وهو ما استلزم رداً سريعاً من كارول سماحة ومنظم الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

وردت كارول سماحة بتغريدة على تويتر قالت بها:" جواباً على موضوع الحقوق الفكرية لحفلة مصر ١٩ إبريل"، وألحقت بالتغريدة بيان المنتج محسن جابر والذي كشف به عن مقاضاته لمحمد شبانة، ابن شقيق عبد الحليم حافظ، بتهمة اتهامه بدون حق، مؤكداً أنه يملك أغلبية أسهم شركة "صوت الفن" المالكة لأغاني العندليب بعد شرائه حصة شقيقة عبد الحليم حافظ في الشركة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

وأكد محسن جابر أن كارول سماحة حصلت على كافة الحقوق الأدبية والمادية لاستغلال أغاني عبد الحليم حافظ في حفلها الجديد، والذي ستقدم به كارول سماحة أغاني خاصة بها أيضاُ بجانب فقرة خصصتها لإعادة تقديم أغاني عبد الحليم حافظ بتقنية الهولوغرام والتي تقدمها بعنوان "الحلم" على مسرح قاعة المنارة بالقاهرة.