محمود البزاوي يوضح لـ"هي" حقيقة غضبه من عدم وجوده على أفيش "كازابلانكا"

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "كازابلانكا" مساء أمس، الأحد، عن أول بوستر رسمي للفيلم، والذي تصدره الفنان أمير كرارة وباقي الأبطال، وتداوله صناع العمل بشكل مكثف عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالرغم من أن الفنان المصري محمود البزاوي ضمن أحد أبرز المشاركين بالفيلم المقرر عرضه قريبًا، إلا أنه غاب عن أول أفيش للفيلم، وأثار غيابه غضب نجله أكرم، الذي حرص على الدفاع عن والده وتوجيه اللوم والانتقادات لصناع العمل السينمائي المنتظر.

محمود البزاوي ونجله

نجل محمود البزاوي غاضبًا من أفيش "كازبلانكا"

وكتب أكرم محمود البزاوي عبر حسابه على فيسبوك: "مبدئيًا أبويا ماعندوش أي فكرة عن البوست ده، أنا أبويا طيب ويمكن طيبته دي هي اللي كانت سبب في تأخير نجاحه وأنه كتب من الباطن كتير، وكان دايمًا بيعمل حاجات وتنجح ومفيش حد يعرف إنه له دور في نجاح العمل ده بس اللي كان بيصبره إن ربنا هيعوض".

امير كرارة ومحمود البزاوي

وأضاف: "وبعد ما قدر يوصل بدراعه للي هو فيه لسه في ناس مش مقتنعة به.. بس ده حقهم لأن مفيش حد عليه إجماع بس طالما مش مقتنع بحد يبقى ماتحرجوش و ابعد عنه أحسن لأنه في نظرك مش الشخص اللي يفيد.. في رأيي الشخصي ناس كتير بتعرف تتصور بس مش الكل بيعرف يمثل.. وآسف لو كنت منحاز أوي في كلامي لأبويا بس زي ما قولت ده أبويا اللي نجاحه بيسعدني أكتر ما بيسعدني نجاحي".

وأكد نجل محمود البزاوي أن والده قد أبلغه من قبل أنه يلعب دورًا هامًا بفيلم "كازبلانكا"، فرأى أنه من المنطقي أن يظهر أيضًا على الأفيش.

محمود البزاوي يرد على انتقادات نجله لصناع "كازابلانكا"

من جانبه رد الفنان محمود البزاوي على حالة الجدل التي أثارها نجله، وأكد في تصريح لـ"هي" أنه لا توجد أي أزمة بينه وبين صناع الفيلم بسبب عدم ظهوره على الأفيش، لافتًا إلى أن الأفيش الذي تم تداوله الأمس، مبدئيًا وليس الأفيش النهائي الرسمي.

محمود البزاوي في كواليس فيلم كازابلانكا

وأوضح "البزاوي" أن ما قاله نجله عبر حسابه الشخصي، هي وجهة نظره فقط، لكنه اكتشف من خلالها حب جمهوره وأصدقاءه له، مُضيفًا: "فوجئت بحب الناس وأنا مش متعود على البوسترات عشان ابقى مخضوض، لكن عيالي هم اللي بيتخضوا لما مايلاقونيش على البوستر، وممكن ده يهزهم، ودي وجهة نظر أكرم".

الجدير بالذكر أن فيلم "كازابلانكا" من بطولة أمير كرارة وعمرو عبد الجليل وغادة عادل وإياد نصار وأحمد داش ومحمود البزاوي وإخراج بيتر ميمي.