ريم البارودي تحتفل بعيد ميلاد ريهام سعيد وتغيظ أحمد سعد ..بالفيديو

احتفلت الفنانة ريم البارودي بعيد ميلاد الإعلامية ريهام سعيد وقدمت لها تهنئة من خلال فيديو ظهرت به الى جانبها نافية في نفس الوقت أي خلافات بينهما كما تردد سابقا.

ريم البارودي تنفي خلافها مع ريهام سعيد

ونشرت الممثلة المصرية ريم البارودي مقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام وجهت فيه معايدة مميزة لصديقتها ريهام سعيد بمناسبة عيد ميلادها، وأكدت فيه على العلاقة الجيدة التي تربطهما بمنأى عن شائعات خلافاتهما.

وعلقت ريم على الفيديو قائلة: " مساء الخير يا صبايا مساء الخير ياشباب والسنين بتعدي بينا وهي كفيلة بالرد على اللي بيقولووووو ربنا يديم علينا نعمة الصداقه والأخوة.. كل سنه وأنتي طيبه عقبال مليون سنه".

ريم البارودي تغيظ احمد سعد

وفي سياق آخر، تناقل نشطاء السوشيال ميديا فيديو لريم البارودي وهي ترقص وتتمايل في أحد المناسبات التي حضرتها الى جانب أصدقائها، على وقع أغنية "اللي باعنا خسر دلعنا" للنجم راغب علامة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Star magazine Official (@star.magazine_) on

واعتبر الجمهور ظهور ريم البارودي بهذا الفيديو رسالة غير مباشرة موجهة الى طليقها الفنان احمد سعد بعد انفصاله عن سمية الخشاب بعدما رفضت ريم التعليق على خبر طلاقه بشكل مباشر.

على صعيد فني، تعيش ريم البارودي نجاحا لافتا بعد الأصداء الايجابية لمسلسل "قيد عائلي" الذي تطل به حاليا على الشاشة الى جانب  نخبة من النجوم وبينهم بوسي، ميرفت أمين، عزت العلايلي، صلاح عبد الله، سيمون، هالة فاخر، نضال الشافعي، خالد سرحانمنة فضالي، وغيرهم وهو من إنتاج شركة فنون مصر، ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل ومن إخراج تامر حمزة.