بعد أن دللت بلقيس والدها بحفل الكويت..شاهدوا كيف ظهرت النجمات ‏مع آبائهن على المسرح

ظهرت عدد من النجمات بصحبة آبائهن على خشبة المسرح فى كثير من المناسبات والحفلات، بعض الآباء كان ظهورهم كداعمين بالكلمات للنجمات ، والبعض الآخر ظهر كمساند وثنائي غنائى في الحفلات.

بلقيس تدلل والدها بدار الأوبرا الكويتية

على خشبة مسرح دار الأوبرا بالكويت، خاطبت الفنانة بلقيس والدها الفنان الكبير أحمد فتحي الذى صعد على المسرح، وقالت له" ما عاش ولا كان اللى يغلط عليك يا أحمد" بينما رد عليها والدها بعبارات الثناء والفخر بها وبما تقدمه، كما دللته كثيرا وراحت تجفف تعرق وجهه، وقالت أنها محظوظة بتربيته لها ولأشقائها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ماريتا الحلاني تغني بصحبة والدها عاصي

ظهرت المغنية اللبنانية ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني معه فى عدد من الحفلات الغنائية، لكن جاءت إطلالتهما الأهم فى حفل مهرجان جونيه الدولى بيروت عام 2017 ، حيث فاجئت ماريتا الحضور بصعودها على خشبة المسرح وغناءها مع والدها، وقدمت ماريتا أولى أغانيها بالعربية فى شتاء 2017 بعنوان"اشتقتلك" وحققت ما يقارب الاثنين مليون مشاهدة.

"يا طيب " أنغام مع والدها الموسيقار محمد على سليمان

الموسيقار محمد على سليمان والد الفنانة أنغام، قدمها فى عدد من المناسبات الفنية، وظهرت معه على خشبة المسرح وهي فى مرحلة الطفولة بأغنية "بنتي حبيبتى"، ثم كان الظهور الأهم بعد ذلك فى دويتو معه بعنوان" يا طيب" والتى لاقت نجاحا كبير فى ذلك الوقت، ولازالت حتي الآن تحظي الأغنية بجمهور كبير يوم بعد يوم.

أصالة ووالدها مصطفى نصرى

فى عمر الخامسة عشر جاء الظهور الأول للمطربة أصالة بصحبة والدها الفنان السورى مصطفى نصرى، والذى ساهم فى تكوين الشخصية الفنية لابنته، حيث شاركها العديد من الدويتوهات الغنائية، حتي توفى عام 1986، واستمرت بعد ذلك أصالة فى تقديم العديد من الأغاني الناجحة، لكن يبقى الظهور الأول مع والدها مصطفى نصرى هو بداية الانطلاق الحقيقية لها في مشوراها الفني الطويل.