أصالة تصف هذه المطربة بـ"المعجزة" وتعترف للجمهور:"صوتها أحلى مني"!

تواصلت اليوم الفنانة أصالة مع جمهورها على حسابها بتويتر وتحدثت معهم عن أحبائها من المطربين، وفاجأتهم بالحديث عن المطربة عبير نعمة والتي وصفتها بأحلى صوت سمعته في حياتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

أصالة تتغزل بعبير نعمة وتصف صوتها بالأفضل منها

وتغزلت أصالة بصوت المطربة عبير نعمة عبر تغريدة لها على حسابها بتويتر، بعد سماعها أغنيتها "وينك" وقالت:"سمعت أغنيه لأرهب وأعجب وأجمل وأرقى صوت بالعالم العربي ...إنّها كذلك"، وواجها أحد متابعيها بطلبه المقارنة بين صوتها وصوت عبير نعمة.

وفاجأت أصالة جمهورها برد حاسم واعترافها بان صوت عبير نعمة أفضل منها وقالت:" عبير نعمه إعجاز مُبهر ...عبير نعمه جرأة وثقه بموهبتها لم نسمع لها مثيل ..عبير نعمه بالتأكيد أحلى منّي وأحلى منّ أحلى صوت سمعته في حياتي عبير نعمه معجزه".

وأعلنت أصالة عن استعدادها لطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بنت أكابر" في العاشر من إبريل الجاري، وذلك بعد طرح الأغنية منذ أيام، وقالت في تغريدة لها:" وأخيراً وبعد أن امتدحت من أحبّهم .. بيسعدني عبّر عنّ سعادتي وامتناني وفخري لقبولكم أغنيتي الجديدة والّلي بعشقّها وبترقّص لي قلبي ، وبتتحدّى فلسفاتي بالغُنا ، ورائعة صديقي ملحّنها محمود خيّامي.. كلمات المُبدع أبو نعمه وتوزيع العالمي علي فتح الله وهي بعنوان بنت اكابر".