‎ ‎تفاصيل حفل موريكس دور 2019 ‏murexdor‏..تامر حسنى وأنغام الأفضل ‏عربيا

العاصمة اللبنانية بيروت على موعد الليلة مع الحفل السنوي لجوائز الموريكس دور"murexdor" 2019 ، والذى ستوزع من خلاله 38 جائزة مختلفة على نجوم الفن فى لبنان والشرق الاوسط.

أنغام وكارول سماحة أبرز المكرمين

جوائز الموريكس دور"murexdor" الممنوحة للنجوم تم الكشف عن عدد كبير منها قبيل الموعد المقرر كالعادة، حيث أظهرت التسريبات أسماء أبرز المكرمين فى الحفل الليلة منهم الفنانة المصرية أنغام التى تحصل جائز أفضل مطربة عربية، بعد نجاح ألبومها الأخير"حالة خاصة جدا"، وتحصل كذلك المطربة كارول سماحة على جائز أفضل مطربة لبنانية.

النجمة أنغام

تامر حسنى أفضل مطرب عربى فى موريكس دور

بينما يتوج الليلة فى الحفل الفنان تامر حسنى بقلب أفضل مطرب عربى، بعد نجاح ألبومه الأخير "عيش بشوقك" والذى ضم أربعة عشر أغنية، وحقق كليب "عيش بشوقك" ما يقارب 71 مليونة مشاهدة على عبر موقع"يوتيوب".

الفنان تامر حسني

غياب كبير لنجوم ونجمات لبنان عن موريكس دور 2019

وبحسب ما تم تسريبه أيضا فإن هناك عدة اعتذارات عن حضور حفل موريكس دورmurexdor 2019 ، ومن المقرر أن تشمل القائمة مجموعة من كبار النجوم بينهم هيفاء وهبى، ونجوي كرم، وكذلك الفنان وائل كفورى، والذى استمر المهرجان فى تكريمه لعدد من السنوات، لتصبح دورة هذا العام هي الثانية على التوالى التى يغيب عنها كفوري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murex D'or (@murexdor) on

وقد نشرت منصات الجائزة على السوشيال ميديا عدة فيديوهات لكاليس الحفل، منها فيديوهات لأعضاء لجنة التحكيم.

جوائز موريكس دور بدأت فى يونيو  2000، وهي جائز لبنانية اطلقها الطبيبان زاهي وفادي حلو، وكانت مخصصة النسخة الاول للفنانين اللبنانيين فقط، ثم اتسعت النسخة الثانية لتكرم كافة الفنانين العرب.