فيديو بلقيس لوالدها على المسرح:ماعاش إللي يغلط عليك..وهكذا صدمت ‏الجمهور

بلقيس أحمد أحيت أمس ـ الجمعة ـ حفلا ناجحا على مسرح دار الأوبر الكويتية، وهو الحفل الذي غنت فيه بصحبة والها المطرب الكبير أحمد فتحي، حيث تفاعل الجمهور معهما، وأثنى الحضور على مستوى الأداء.

بلقيس تصدم الجمهور بحفلها في أوبرا الكويت

وقد تداول محبو بلقيس عدة مقاطع من الحفل، من بينها فيديو تقول فيه بلقيس لوالدها "ماعاش ولا كان إللي يغلط عليك"، ولم يتضح سبب هذه العبارة، فيما هو عبر عن سعادته وفخره بها، وهي أيضا دللته كثيرا على المسرح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by روان ال

كما فاجئت بلقيس الجمهور، بأدائها الاحترافي للغناء الأوبرالي، ونالت عاصفة من التصفيق بعد أن أدت إحدى الأعمال الأوبرالية العالمية، كما تميزت أيضا في اللون الخليجي.

رسائل بلقيس فتحي بعد حفلها مع والدها

ومن جانبها حرصت بلقيس على توجيه الشكر للجمهور من حضور حفلها من خلال رسائل امتنان وعرفان نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، حيث قالت:"التفاعل راقي ورائع كعادة هذا الجمهور المختلف في كل شيء..شكرًا لهذه الفرصة الذهبية وشكرا لهذا الصرح الكبير والمحترم الذي جمعني بملك العود القدير الوالد الحبيب أحمد فتحي.شكرا لتصفيقكم اللي ما وقف ليلة أمس ولاطراءاتكم الجميلة كجمال قلوبكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور الس

وسبقتها بلقيس بتدوينة أخرى قالت فيها:"ما تتخيلون حجم سعادتي بالغناء في مركز جابر الثقافي (دار الاوبرا) في الكويت،قلتها وأعيدها، الجمهور الكويتي استثنائي في تذوق الغناء والاستماع بنهم وتركيز لكل عربة وحلية وكل جواب وقرار.حقيقي لي الشرف بالوقوف أمام هذا الجمهور المهيب، شعرت بحبهم واحتضانهم لي ولكل ما غنيت".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by روان