بعد إصابتها بعارض صحي.. نيشان يطمئن الجمهور على ميريام فارس

طمأن الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان الجمهور عن الحالة الصحية لميريام فارس التي أصيبت بعارض صحي على المسرح وتمثل بـ "الدوار" أثناء تأديتها أحد الرقصات والتفافها حول نفسها.

نيشان يطمئن الجمهور عن ميريام فارس

ونشر نيشان صورة تجمعه بالفنانة اللبنانية ميريام فارس عبر حسابه على انستغرام وأكد بأنها بخير وتتمتع بالفن والصحة والرشاقة، مشيرا الى انه التقاها مع زوجها الذي وصفه بأنه "الرجل الراقي والنبيل".

وتناقل الجمهور في الساعات الماضية فيديو لميريام فارس وهي تؤدي إحدى الرقصات في حفل زفاف في سلطنة عمان، وقامت بالإلتفاف حول نفسها، لكنها قالت للجمهور ممازحة بأنها شعرت "بالدوخة"، الأمر الذي أقلق محبيها عليها خاصة وأنها خرجت قبل أشهر من أزمة صحية، بينما ألمح البعض حول إمكانية حملها مجددا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نور الفيصل| اعلانات  (@eeui5) on

ولم يكشف نيشان عن سبب لقائه بميريام وزوجها، بينما تساءل البعض عما اذا كانت الأخيرة ستحل ضيفة مع زوجها على برنامج نيشان الجديد "توأم روحي".

ميريام فارس في برنامج "كاربول بالعربي"

من ناحية ثانية، تطل ميريام فارس بحلقة جديدة مع ​هشام الهويش​ في برنامج "كاربول بالعربي" ونشرت فيديو عبر حسابها على انستغرام بدت فيها بشكل عفوي ومرح وهي ترد على إجاباته مشيرة في أحد الأجوبة بأنها لا تتأثر بالإنتقادات بتاتا على السوشيال ميديا لأنها لا تضيع وقتها بقراءتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on