نسرين طافش تتحدث عن شقيقتها من أصحاب الهمم وهكذا وصفتها.. بالفيديو

تحدثت الفنانة نسرين طافش عن شقيقتها "نضال" من أصحاب الهمم وعن علاقتها بها في تدوينة لها وفي لقاء مع الإعلامي وسام بريدي، ونشرت نسرين رسالة للجمهور عن شقيقتها نضال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

نسرين طافش تتحدث مجدداً عن شقيقتها "نضال" من ذوي الهمم

ونشرت نسرين طافش فيديو لها على حسابها بانستقرام مع الإعلامي وسام بريدي، وجه لها الشكر على تواجدها في برنامج "متلي متلك" ودعا لها ولشقيقتها نضال من ذوي الهمم، وقالت نسرين إن شقيقتها هي ملاكهم وبركة البيت، وتمنت ان تصل رسالتها في البرنامج إلى كل العالم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

وتحدثت نسرين طافش عن شقيقتها نضال في رسالتها على انستقرام وقالت:" قصة اختي نضال هي قصة كتار من الناس .. البعض منهون للاسف ما بعرف ليه بينحرجو يقولو عندنا حالة خاصة بالبيت .. او بيخبوهون .. في حين انو آخرين يمتلكون الوعي الكافي ليعرفو انو ذوي الاحتياجات الخاصة او اصحاب الهمم بركة في بيوتنا و هدية من الله و نور منتعلم منو الحب و الطيبة و النقاء .. و هنن امانة في اعناقنا .. أنا فخورة انو عندي اخت من ذوي الاحتياجات الخاصة من أصحاب الهمم متل نضال ملاك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

وتابعت نسرين طافش في تدوينتها عن أختها:"هي مو اول مرة بحكي بالميديا عن اختي تضال .. بس هي اول مرة ببرنامج عربي .. حبيت وصل رسالة لكل اسرة فيها أصحاب الهمم و يا رب تكون الرسالة وصلت.. شكرا للراقي وسام بريدي شكرا الحبيبة ديانا وهبة و تلفزيون mtv على هالبرنامج الانساني الي عم يرفع من وعي المجتمع".