أخرها وفاة شقيق حنان شوقي..مشاهير عاشوا هذا الأسبوع أحزانا مفجعة

حنان شوقي حيث عاش العديد من النجوم لحظات صعبة ومؤلمة هذا الأسبوع بعدما فجعوا بوفاة أقرب الأشخاص اليهم، وآخرهم الممثلة المصرية حنان شوقي التي فقدت يوم امس شقيقها الأكبر عبدالعظيم شوقي.

وفاة شقيق حنان شوقي

الفنانة المصرية حنان شوقي فجعت يوم أمس بوفاة شقيقها الأكبر عبد العظيم وذلك بعد صراع مع المرض، وتم دفن الراحل في مدافن العائلة بالمعصرة بمحافظة الدقهلية،

حنان شوقي

وكانت حنان شوقي طلبت قبل ايام من متابعيها الدعاء لشقيقها الأكبر بالشفاء العاجل بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها للمستشفى، وكتبت قائلة: "أخويا الكبير فى الرعاية ربنا يشفيك ويعافيك أنت وكل مريض".

وفاة والد رحمة حسن

الممثلة رحمة حسن فقدت قبل يومين والدها الذي نعته عبر حسابها على انستغرام وكتبت قائلة :"توفي إلى رحمة الله تعالي، والدي العزيز.. في الجنة يابابا يا حبيبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

توفي الي رحمة الله والدي العزيز. في الجنة يا بابا يا حبيبي

A post shared by Rahma Hassan (@realrahmahassan) on

وفاة شقيق غدير السبتي

بدورها، فجعت الفنانة الكويتية غدير السبتي بوفاة شقيقها عبدالله السبتي بعد صراع مرير مع مرض السرطان، وسارع النجوم الى تقديم التعازي لها ومواساتها بوفاة شقيقها.

وفاة شقيق غدير السبتي

وكانت غدير السبتي  قد نشرت تدوينات وصور لشقيقها طيلة الأسبوع الماضي مناشدة كل جمهورها الدعاء لشفاء شقيقها قائلة: "اللهم أشفي من اتعبه مرضه وتأخر شفائه وقل دواءه أنت عونه يا رب العالمين...ادعوله محتاج دعائكم يا رب العالمين اهو تحت رحمتك".

قصي خولي يفقد خالته

النجم السوري قصي خولي نعى قبل أيام خالته السيدة سهيلة بربور نعمة، ونشر قصي صورة عن النعوة، معربا عن حزنه العميق بوفاة خالته.

قصي خولي

كما فُجع الفنان السوري حسام جنيد بوفاة شقيقه الأكبر حسن يوم الأحد  الماضي وشُيع جثمان الراحل من مستشفى المجتهد إلى قرية تل مسكن حيث صُليّ عليه.