رد هالة صدقي على الفيديو المسيء المنسوب لها

ضجة كبيرة وصدمة مدوية أثارتها الفنانة المصرية هالة صدقي بعدما شاهد متابعيها عبر حسابها على انستغرام، مقطع فيديو من كواليس مسلسل "بركة" الذي تشارك فيه، مرفقا بصوتها وهي تعلق بكلمات مسيئة جداً لزملائها.

هالة صدقي تصدم الجمهور

ويظهر في الفيديو فريق عمل المسلسل خلال تصوير مشاهدهم في الريف المصري، بينما أرفق الفيديو بصوت هالة صدقي التي قالت فيه بأنها مضطرة للعمل مع "حثالة المجتمع" بهدف الحصول على المال بغرض إجراء جراحات التجميل.

فيديو هالة صدقي

هالة صدقي ترد على الفيديو المسيء

وسرعان ما قامت الفنانة المصرية بحذف الفيديو الذي شكل حالة صدمة بين جمهورها بعدما لاقى انتشارا واسعا على السوشيال ميديا، وقامت بتوضيح الأمر من خلال أول تعليق لها في مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام" مع عمرو عبد الحميد على قناة "TeN" .

وقالت هالة صدقي في المداخلة بأنها نشرت فيديو من كواليس مسلسل "بركة" دون صوت، الا أنها فوجئت بعد النشر بتضمن الفيديو صوت يسيء للفن والفنانين مؤكدة بأن حسابها تعرض للقرصنة.

الفنانة المصرية اعتبرت بأن أحدهم قام بتقليد صوتها، وإضافة الصوت على الفيديو ونشره على حسابها على انستغرام بهدف تشويه سمعتها، معلنة بانه "تم التوصل للشخص الذي ركب صوتي على الفيديو للإساءة للفنانين، وهناك من يتعمد إهانة الفنانين".

وأضافت في مداخلتها "دائماً أقول إن الوسط الفني أهلي وعائلتي، وأنا منهم، فكيف أقوم بالإساءة إليهم والتطاول عليهم.. تم تركيب الصوت على الفيديو.. وليس منطقياً أن أشتم الوسط الفني، وقدمت شكوى لمباحث الإنترنت وخلال ساعات سنصل من قام بالفعل"، وهو نفس ما كررته في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب.