رانيا يوسف تستغل نجاح "Game of thrones" وموقف طريف لـ أروى..هكذا شارك النجوم في "كذبة أبريل"

يحرص عدد من نجوم الوسط الفني كل عام على الحديث عن "كذبة أبريل"، كل منهم بطريقته الخاصة، حيث ينصح البعض بعدم تصديق أي من الأخبار التي ستنتشر مع بداية هذا الشهر، أو يقرر أحدهم تسريب خبرًا غير منطقيًا ليصبح حديث الجمهور، دون توضيح أنه يقصد المشاركة في التريند الشهير.

نتيجة بحث الصور عن رانيا يوسف + اخضر

رانيا يوسف وكذبة مثيرة للجدل

ومع بداية أول أيام شهر أبريل 2019، واقتراب عرض الجزء الثامن والأخير للمسلسل الأشهر "Game of thrones"، قررت النجمة المصرية رانيا يوسف استغلال النجاح الساحق للمسلسل والترويج لنفسها بشكل مختلف، حيث نشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها مؤخرًا، تم تعديلها بـ"الفوتوشوب" لتصبح وكأنها تجلس على كرسي العرش الشهير المصنوع من السيوف، والذي ظهر ضمن أحداث العمل الملحمي.

لم تكتف رانيا يوسف بالصورة فقط، لكنها أعلنت أيضًا أنها ستشارك في بطولة الموسم الجديد، الذي انتهى تصويره قبل فترة طويلة، والمقرر عرضه بعد أسبوعين، وعلقت رانيا على الصورة قائلة: "سعيدة باختياري كأول ممثلة عربية للمشاركة في الموسم الأخير من مسلسل Game of thrones".

لكن الجمهور المتابع لها اكتشف منذ اللحظة الأولى أن ما أعلنته رانيا يوسف لا يمكن أن يكون حقيقيًا ولا يتخطى كونه "كذبة أبريل"، حيث تلقت عدد من التعليقات الساخرة والمنتقدة لها.

أروى تسترجع ذكرياتها مع "كذبة أبريل" 

الفنانة اليمنية أروى قررت أن تتحدث عن ذكرياتها مع كذبة أبريل، وروت موقفًا طريفًا تعرضت له مع والديها في طفولتها، حيث أبلغتهم أنها تريد ترك الدراسة لكن بعدما عنفوها اضطرت أن تبلغهم أنها تقصد المزاح معهما.

وكتبت أروى عبر حسابها على تويتر: "زمان رحت لأمي وأبوي بأول نيسان وقلت لهم أنا بترك المدرسة وما ابغى أكمل دراستي وكنت ناوية أقول لهم آخر اليوم الحقيقة بس مع أول كف اعترفت انها كذبة أبريل".

عمرو عرفة يحذر الجمهور

من جانبه حذر المخرج المصري عمرو عرفة، متابعيه، من الوثوق في أي أخبار ستنتشر بكثرة خلال هذه الساعات، وكتب عبر حسابه بتويتر: "من بكرة كذبة أبريل.. لا تصدق أحد، لا تثق في أحد، زي أي يوم عادي يعني".

اعتزال شيرين؟

كذبة أبريل طالت أيضًا الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث انتشرت صباح اليوم، الإثنين، على بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن اعتزال المطربة شيرين؛ الغناء، بعد أزمتها الأخيرة التي تعرضت لها في حفلها في البحرين، ونتج عنها إيقافها عن الغناء وتحويلها للتحقيق.

لكن شقيق شيرين عبد الوهاب نفى تلك الأخبار تمامًا، وأعرب عن استيائه منها، ليتضح بعد ذلك أن الخبر في إطار مشاركة هذه المواقع في "كذبة أبريل".

اعتزال شيرين؟