هل جرح أحمد إبراهيم زوجته أنغام بقوله:سوف أتزوج للمرة الثالثة ‏والرابعة لأني قادر ماديا!‏

الموزيع الموسيقي أحمد إبراهيم زوج النجمة أنغام كتب رسالة طويلة من خلال حسابه الشخصي عبر فيس بوك، تضمنت كثير من الألفاظ الصادمة، قام خلالها مثلما قال بالرد على من ينتقدون أو يسخرون منه أو حتى حتى يعلقون على كونه الزوج الرابع للنجمة أنغام، وأنه ضحى باستقراره العائلي مع زوجته الأولى أم ولديه من أجلها.

زوج أنغام في رسالة غاضبة للساخرين منه

ولفت أحمد إبراهيم إلى أنه غير مهتم بفارق السن الذي يصل إلى 14 عاما بينه وبني أنغام، وأنه ماديا قادر على الإنفاق عليها وعلى زوجته الأولى ياسمين عيسى وطفليه منها، مؤكدا أنه يتقاضى أجرا كبيرا نظير عمله، ويعتبر من أعلى الموزعيين الموسيقيين سعرا مثلما قال.

أحمد إبراهيم وأنغام

أحمد إبراهيم:سوف أتزوج الثالثة والرابعة لأنني مقتدر ماديا

أحمد إبراهيم الذي عاد لاحقا وحذف تدوينته المطولة التي تضمن سبا  في المهاجمين له، قال أنه غير مهتم بأراء الناس ولا دخل لأحد بحياته الخاصة، وأنه إذا رغب في الزواج بامرأة ثالثة ورابعة بعد أنغام فسوف يفعل هذا فورا لأنه قادر على اتخاذ مثل تلك الخطوة خصوصا وأنه ميسور الحال، وهي الكلمات التي اعتبرها بعض المعلقين قاسية بحق أنغام وتشير إلى أن زوجها الحالي قد يتركها بأي وقت ويفعل معها مثلما فعل مع ياسمين عيسى الزوجة الأولى.

أنغام وزوجها

يذكر أن زواج أحمد إبراهيم وأنغام صاحبه جدل واسع، خحصوصا بعدما صرحت زوجته الأولى ياسمين عيسى بأنها لم تكن تعلم بخبر الزواج إلا بعد حدوثه بفترة ثم رفعت دعوى طلاق على إبراهيم، ولكنه حتى الآن يرفض تطليقها.

أحمد إبراهيم مع زوجته الأولى وطفليه