إيمي سمير غانم "بطلة خارقة" في البوستر الرسمي لمسلسلها "سوبر ميرو"

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن البوستر الرسمي الأول لمسلسلها الكوميدي الجديد "سوبر ميرو" المنتظر عرضه في رمضان المقبل 2019، حيث نشرت صورته عبر حسابها عبر موقع انستجرام.

إيمي سمير غانم "بطلة خارقة"

وظهرت إيمي على البوستر في شخصية "بطلة خارقة" تجلس على أحد المباني المرتفعة، لكن بشكل كوميدي، وهو ما ظهر في الجملة التي تصدرت ملابسها التي تشبه الشخصيات العالمية كـ"سوبر مان"، حيث كتبت: "القوة فينا بس ربنا هادينا".

ويبدو أن إيمي سمير غانم قلقة بسبب خوضها تجربة البطولة المطلقة في رمضان للمرة الأولى، حيث علقت على بوستر مسلسلها الجديد قائلة: "يا مسهل وربنا يستر".

ايمي سمير غانم في كواليس مسلسلها

حسن الرداد يهنئ زوجته بمسلسلها الجديد

من جانبه حرص زوجها الفنان حسن الرداد على تهنئتها ودعمها، وإبداء إعجابه بالبوستر، حيث علق قائلًا: "مبروك يا حبيبتي، أفيش جميل وإن شاء الله المسلسل يكسر الدنيا"، لترد عليه إيمي قائلة: "وأنت كمان ربنا يوفقك".

منافسة حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2019

الجدير بالذكر أن إيمي وحسن يتنافسان في سباق رمضان، كل منهما بمسلسل كوميدي، حيث إن إيمي تلعب بطولة مسلسل "سوبر ميرو" الذي تجسد فيه شخصية صحفية في إحدى المجلات وبطلة خارقة تمر بالعديد من المواقف الكوميدية، ويشاركها البطولة كل من والدها الفنان الكبير سمير غانم وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وأحمد سلطان وملك قورة، وتأليف أحمد محيي ومحمد محمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

حسن الرداد في كواليس "الزوجة ال18"

أما حسن الرداد فيشارك بمسلسل "الزوجة الـ18" الذي يدور في إطار كوميدي حول رجل أعمال شاب يتورط في العديد من المشكلات بسبب كثرة زيجاته، وهو من بطولة ناهد السباعي وشيماء سيف ومحمود البزاوي وهيدي كرم ومحمود الليثي وسلوى خطاب ومن تأليف محمد أبو السعد وخالد أبو بكر ووليد أبو المجد، وتحت إشراف أمين جمال وإخراج مصطفى فكري.