هاني شاكر يهاجم شيرين عبد الوهاب بعد تغيبها عن جلسة التحقيق والأخيرة ترد

هاجم هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، الفنانة شيرين عبد الوهاب مجدداً بعد تغيبها عن أولى جلسات التحقيق في النقابة، بعد اتهامها مؤخراً بالإساءة إلى مصر وهي القضية التي أثارة ضجة كبيرة مؤخراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

هاني شاكر يهاجم شيرين مجدداً:" فخور بإيقافها"!

ونشرت نقابة الموسيقيين بياناً إعلامياً بعد تغيب شيرين عبد الوهاب عن جلسة التحقيق، وجاء في البيان عبارات هجومية على شيرين خاصة بعد انتقادها للنقابة في مداخلتها الهاتفية الأخيرة مع برنامج "الحكاية" لعمرو أديب، وطالبها بالفخر لانتمائها لنقابة الموسيقيين وذلك بعد قولها:" انا مش مطربة أنا شيرين عبد الوهاب" رداً على قرار إيقافها عن العمل.

وابدى البعض استغرابه من بيان النقابة وهاني شاكر بعد إشادة بهاني شاكر وأخلاقه ومقارنته بشيرين عبد الوهاب، بالإضافة إلى تعبيره عن فخره لإيقاف شيرين عبد الوهاب قبل التحقيق معها قائلاً:" فقدت اتخذت النقابة موقفاً تفخر به وهو إيقاف شيرين عبد الوهاب وإحالتها للتحقيق"، وذلك قبل ان ترد شيرين ببيان آخر على الهجوم عليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

ودافعت شيرين عبد الوهاب عن نفسها بعد البيان الأخير وقالت انها اعتذرت عن الحضور بسبب سفرها للخارج لإحياء حفل بدبي، وأشارت إلى غياب هاني شاكر أيضاُ لاحيائه حفل بالسعودية، وقالت إنها تريد الاحتماء بالنقابة في حضوره، وأكدت براءتها من كل التهم التي وجهت إليها وانها ترفض الإساءة لمصر وأن محاميها حضر الجلسة بدلاً منها لحرصها على اثبات براءتها.