لأول مرة منذ 7 مواسم متتالية..عادل إمام يغيب رسمياً عن دراما رمضان 2019

أعلن صناع مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل إمام خبراً صادماً للجمهور اليوم بإعلان خروجه عن موسم دراما رمضان 2019 وذلك بعد فترة من التوقف عن التصوير والتأجيلات والأزمات المتكررة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

عادل إمام يغيب عن رمضان 2019 وماذا عن حالته الصحية؟

وترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن تأجيل مسلسل عادل إمام الجديد "فلانتينو" وخروجه من موسم دراما رمضان 2019، ولكنها ظلت أخباراً غير مؤكدة تداولت من قبل ونفاها صناع العمل مراراً، قبل أن يؤكد مؤلف العمل أيمن بهجت قمر خبر تأجيل تصوير المسلسل وعرضه من موسم دراما رمضان 2019.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hamdymarghany (@hamdymarghany) on

وشكل الخبر صدمة لجمهور الزعيم عادل إمام والذين اعتادوا على متابعة أعماله في رمضان لمدة 7 مواسم متتالية، قدم بها عدة أعمال مميزة وآخرها مسلسل "عوالم خفية" في رمضان الماضي، بالإضافة إلى مسلسلات:" فرقة ناجي عطالله"، "أستاذ ورئيس قسم"، و "صاحب السعادة" وغيرها.

وتسبب خبر خروج مسلسل عادل إمام من المنافسة هذا العام في إثارة التساؤلات حول الحالة الصحية للزعيم، وعلاقتها بتأجيل العمل خاصة بعدما تردد في الفترة الأخيرة حول تعرضه للارهاق وتوقف تصوير العمل بسبب وعكته الصحية والتي نفاها ابنه المخرج رامي إمام وقتها، في ظل إشارة مصادر إلى وجود ازمات انتاجية تسببت في تأجيل العمل.

وصور عادل إمام عدة مشاهد من مسلسل "فلانتينو" قبل توقف التصوير، ونشر صناع العمل عدة صور وفيديوهات من الكواليس، ويشارك في بطولته عدد من النجوم مثل دلال عبد العزيز وداليا البحيري وحمدي الميرغني وغيرهم، وهو من انتاج واخراج رامي إمام.