فيديو سيد رجب يكشف أسباب رفضه لـ"أبو العروسة" في البداية

ينتظر الجمهور المتابع للجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" الذي يقوم ببطولته الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر؛ عرض الحلقة الأخيرة منه مساء اليوم، الأربعاء، عبر شاشة dmc.

وتزامنًا مع انتهاء المسلسل المصري الذي حقق نسبة متابعة كبيرة بين الجمهور؛ حل بطل العمل الفنان سيد رجب ضيفًا على الفنانة إسعاد يونس في حلقة الأمس، من برنامجها "صاحبة السعادة"، وتحدث عن كواليس العمل وأبرز المشاهد، مؤكدًا أنه فخور بمشاركته في المسلسل وسعيد بردود أفعال الجمهور الإيجابية تجاهه.

مسلسل ابو العروسة

لماذا رفض سيد رجب "أبو العروسة" في البداية؟

وفاجئ سيد رجب متابعيه بإعلانه أنه سبق ورفض المشاركة في "أبو العروسة"، منذ أن عُرضت عليه فكرة الجزء الأول، حيث أكد أنه شعر بأن الفكرة قد تكون خفيفة، على عكس ما اعتاد تقديمه في السنوات الأخيرة، كذلك كانت المرة الأولى التي يرشح فيها لعمل مكون من 60 حلقة، فكان يخشى أن يمل الجمهور منه.

وأضاف أيضًا أنه بسبب عدم ظهوره الكثيف في الأعمال الدرامية، فيحرص على أن تكون اختياراته دقيقة ومميزة، بالإضافة إلى حرصه على عرضها في رمضان حتى تحظى بنسبة متابعة جيدة، بينما "أبو العروسة" كان مقررًا عرضه خارج سباق رمضان، فكان سببًا آخر جعله يرفض المسلسل.

سيد رجب

سيد رجب يشكر منتج "أبو العروسة" 

وأوضح سيد رجب أن إصرار منتج العمل إبراهيم حمودة على تجسيده لشخصية "عبد الحميد"، وتوسيط بعض الأشخاص بينهما من أجل إقناعه بالدور، هو ما جعله يوافق في النهاية، بالإضافة إلى أنه أعجب فيما بعد بالسيناريو وأشاد به، كما وجه الشكر لـ"حمودة" بسبب إصراره على ترشيحه في الدور.

سيد رجب واسعاد يونس

وأكد الفنان القدير أنه كون علاقات إنسانية وخرج بأصدقاء وأسرة أخرى بسبب هذا المسلسل، لافتًا إلى أن كواليس المسلسل كانت مليئة بمواقف كوميدية كثيرة.

يذكر أن المسلسل بطولة سوسن بدر وولاء الشريف ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وصفاء الطوخي وغيرهم.