فيديو مدحت صالح يكشف تفاصيل أصعب مشاهده في "أبو العروسة" الذي تسبب في إصابة نيرمين الفقي

انتهى صناع مسلسل "أبو العروسة" من تصوير مشاهدهم في الجزء الثاني الذي يُعرض حاليًا عبر شاشة dmc، ويحظى بنسبة متابعة كبيرة من الجمهور المصري.

من جانبه عبّر الفنان مدحت صالح عن سعادته بمشاركته في المسلسل، وإشادات الجمهور به، كما كشف كواليس أحد أصعب المشاهد التي قدمها ضمن الأحداث، خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، مساء أمس، الإثنين.

نيرمين الفقي ومدحت صالح في كواليس ابو العروسة

أصعب مشهد لمدحت صالح في "أبو العروسة"

وقال مدحت صالح إن هناك مشهدًا جمعه بالفنانة نيرمين الفقي، يقوم فيه بضربها بشدة، وشد شعرها، مُشيرًا إلى أنه كان خائفًا من هذا المشهد ولا يعرف كيف يمكن أن يؤديه دون إيذائها بشكل حقيقي.

نرمين الفقي ومدحت صالح

وتابع المطرب المصري، أن مخرج المسلسل كمال منصور كشف له طريقة مميزة تجعله يبدو وكأنه يضرب نيرمين الفقي بالفعل، لكن من دون أن يتم إيذائها، مُضيفًا: "والتكنيك ده خلاني ارتحت نفسيًا.. وماكنتش عايز أضرب بجد".

وأوضح مدحت صالح أن المشهد كان صعبًا للغاية وتم إعادة تصويره أكثر من مرة، كما أن نيرمين الفقي تعرضت للإصابة في أصابع يدها خلال التصوير.

مدحت صالح يشيد بفكرة وأغاني أبو العروسة

في السياق نفسه، قال مدحت صالح إنه أعجب بفكرة المسلسل لأنها مكتوبة بشكل جيد، بالإضافة إلى اهتمام المخرج بتفاصيل كل شخصية من الشخصيات الكثيرة الموجودة بالعمل، كما أنهم استطاعوا تقديم أغانٍ جيدة ضمن الأحداث وفي التتر، وكلها نالت استحسان الجمهور.

وعرضت إسعاد يونس خلال الحلقة، كواليس تصوير بعض المشاهد والتي تتسم بروح الدعابة والكوميدية بين الأبطال.

أبطال مسلسل أبو العروسة

الجدير بالذكر أن مسلسل "أبو العروسة" الجزء الثاني من بطولة سيد رجب وسوسن بدر ونيرمين الفقي ومدحت صالح ورانيا فريد شوقي وميدو عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف وصفاء الطوخي وتأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.