هكذا ظهرت مايا دياب كمشتركة في حفل ملكة جمال لبنان 1998..بالفيديو

بعد إطلالتها بـ "نيو لوك" جديد في برنامجها "هيك منغني"، انشغل جمهور الفنانة مايا دياب بالبحث عن فيديوهات قديمة لها ومقارنتها مع التغييرات الطارئة على شكل نجمتهم التي خضعت للكثير من عمليات التجميل على مر السنوات، فتداولوا في الساعات الماضية فيديو قديم لها.

مايا دياب قبل 21 عاما

وظهرت مايا دياب في الفيديو خلال مشاركتها كمرشحة في مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 1998 ، أي قبل 21 عاما، وأطلت بفستان أزرق طويل، وأجابت بعفوية وباختصار على سؤال أحد أعضاء لجنة الحكم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LebaneseBeautyQueens. (@lebanesebeautyqueens) on

وانقسم الجمهور بين من اعتبر بأن شكل مايا قبل عمليات التجميل كان أفضل بملامحها الطبيعية، فيما رأي آخرون بأن مايا باتت اليوم أكثر جمالا وأيقونة جمال بعد خضوعها للتجميل.

وبدا من خلال الفيديو طموح مايا دياب نحو الشهرة وعالم الأضواء حيث لم يكن يعلم الكثيرون بمشاركتها في مسابقة لملكة جمال لبنان منذ أن كان عمرها 18 عاماً ،  لتشارك مايا لاحقا ببرنامج استديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ودخلت بعدها عالم الغناء من خلال انضمامها إلى فرقة "الفوركاتس".

مايا دياب في "هيك منغني"

من ناحية ثانية، تطل مايا دياب على المشاهدين حاليا في موسم جديد من برنامج "هيك منغني" على شاشة MTV بعد غياب 5 سنوات عنه.

وقدمت مايا لليوم حلقتين منه على مدار أسبوعين حيث تراهن على تجديد نجاحها فيه بعدما كان البرنامج قد نجاحا لافتا في المواسم الماضية.

وحرصت الفنانة اللبنانية على الإطلالة على جمهورها بـ "نيو لوك" جديد في البرنامج من خلال التخلي عن لون شعرها الاشقر واعتماد الشعر البرونزي.