شاهدوا أول ظهور إعلامي لأنغام وزوجها أحمد إبراهيم وهذه رسالتهما للجمهور

للمرة الأولى ستظهر المطربة المصرية أنغام إعلاميًا، رفقة زوجها الموزع أحمد إبراهيم في برنامج "توأم روحي"، وهو برنامج فني حواري يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان في شهر رمضان المقبل عبر أحد الشاشات.

انغام

أول ظهور إعلامي لأنغام وأحمد إبراهيم 

واحتفل نيشان بزواج أنغام وأحمد إبراهيم في كواليس الحلقة التي تم تصويرها مساء أمس، الأحد، حيث أهدى الثنائي تورتة وقاما بتقطيعها والاحتفال وسط هتافات وتصفيق فريق العمل.

ونشر نيشان عبر حسابه على تويتر مقطع فيديو يظهر الثنائي خلال كواليس التصوير، وعلق على الفيديو قائلًا: "مع النجمة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم في أوّل لقاء تلفزيوني بعد زواجهما، صوّرنا الحلقة الأخيرة من توأم روحي ليلة أمس..وهذه رسالة أنغام".

انغام وزوجها الجديد مع اصدقائهما

رسالة أنغام للجمهور

ورصد الفيديو أيضًا حالة الانسجام والحب بين أنغام وأحمد، اللذان قررا توجيه رسالة للجمهور، ونصحهم بالحب، حيث قالت أنغام: "بأقول للناس يحبوا الحياة ويفرحوا ولو الحب جه لحد عندهم يفتحوا الباب".

زواج أنغام وأحمد إبراهيم 

وكانت أنغام قد أعلنت زواجها من أحمد إبراهيم في شهر فبراير الماضي عقب طرحها أحدث ألبوماتها "حالة خاصة جدًا"، وسط عدد من الانتقادات خاصة أنها تعتبر الزوجة الثانية له، كما تسببت الزيجة في توتر صداقتها مع المطربة أصالة، حيث إن ياسمين عيسى الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم تربطها صلة قرابة بالمخرج طارق العريان زوج أصالة.

وقامت كل من أصالة وأنغام بإلغاء متابعة كل منهما للأخرى على حساباتهما الرسمية على انستجرام.