بعد طرح ألبومه الجديد "أيام".. تامر عاشور يواجه حكم الحبس لمدة عام!

بعد احتفال الفنان تامر عاشور بألبومه الجديد "أيام" الذي طرحه الفترة الحالية، صدم جمهور تامر عاشور بصدور حكم بحبسه لمدة عام وتغريمه 10 الاف جنيه بتهمة التهرب من دفع الضرائب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial) on

الحكم بحبس الفنان تامر عاشور لمدة عام

وأصدرت المحكمة اليوم  حكماً ضد تامر عاشور بالحبس لمدة عام وتغريمه 10 آلاف جنيه بالإضافة إلى قيمة الضرائب التي اتهم بالتهرب من سدادها وتقدر ب 183 ألف جنيه، وفوجيء تامر عاشور وجمهوره بالحكم خاصة لعدم اعلانه من قبل عن القضية ولتأكيد فريق دفاعه بعدم تهربه من دفع الضرائب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial) on

وذكرت المحكمة قي القضية إخفاء تامر عاشور لعدة مصادر دخل وتهرب من الضرائب في عام 2011، ومن المتوقع ان يلجأ تامر عاشور للتصالح مع الضرائب ودفع القيم المستحقة تجنباً لتنفيذ عقوبة الحبس، وذلك بعد ان واجه عدة أزمات قضائية في الفترة الاخيرة أبرزها مع شركة "مزيكا" وكذلك بعد اتهامه بالنصب من احد منظمي الحفلات.

ويحتفل تامر عاشور هذه الأيام بطرح ألبومه الجديد "أيام" بعد فترة طويلة من الغياب والتأجيلات، ولاقى الألبوم اهتماماً كبيراً من جمهوره، وحقق نجاحاً على يوتيوب بتصدر عدة أغاني لقائمة الأكثر رواجاً مثل أغنية "أيام" و "قولو سماح" بالإضافة إلى فيديو كليبه الجديد "دي حكاية" وغيرها.