ياسمين عبد العزيز تكشف عن الإسم الجديد لمسلسلها والصور الأولى لشخصيتها

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل جديدة حول مسلسلها الجديد الذي تغير إسمه إلى "لآخر نفس" بدلاً من "الملكة" ونشرت صوراً جديدة لشخصيتها في العمل المنتظر في رمضان 2019.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

ياسمين عبد العزيز تتخلى عن الكوميديا في رمضان 2019

ونشرت ياسمين عبد عبد العزيز على حسابها بانستقرام عدة صور جديدة لها من مسلسل "لآخر نفس" وكشفت عن الإسم النهائي للعمل بعد إسم "الملكة"، ونشرت صورة بعنوان العمل وشوقت الجمهور لأول برومو له قريباً، ونشرت الصور الأولى لشخصيتها في المسلسل بالإضافة إلى صور أخرى من الكواليس مع ابطال العمل مثل أحمد العوضي وفتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

وشوقت ياسمين عبد العزيز الجمهور لمسلسلها الجديد خاصة بعد تغيير إسمه ونشر صورها والتي ظهرت بها بإطلالة مختلفة وبملامح جادة على عكس معظم أعمالها السابقة التي جسدت بها أدوار كوميدية، وتقدم ياسمين لأول مرة عملاً اجتماعياً وتشويقياً من خلال مسلسل "لآخر نفس"، وذلك بعد شهرتها في الكوميديا وآخرها مسلسل "هربانة منها" في رمضان قبل الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

وكانت ياسمين عبد العزيز قد شغلت اهتمام الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب قصة طلاقها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد ما يقارب 12 عام من زواجهما، وكذلك لزواج طليقها من الممثلة ريهام حجاج، مما تسبب في ضجة كبيرة حولها في الفترة الأخيرة ولفت الأنظار إلى أنشطتها واعمالها الجديدة وأولها مسلسل "لآخر نفس".