تامر عاشور يطرح ألبومه الجديد "أيام".. بالفيديو

بعد عدة تأجيلات لألبومه الجديد، فاجأ الفنان تامر عاشور جمهوره بطرح ألبومه الجديد كاملاً "أيام" على يوتيوب، بمناسبة عيد الأم، ووجه لجمهوره رسالة مع اطلاق الالبوم قبل الاحتفال معهم بهذه المناسبة.

تامر عاشور يحتفل مع جمهوره بطرح ألبوم أيام

وطرح تامر عاشور ألبومه الجديد "أيام" على قناته بيوتيوب مساء اليوم وطالب الجمهور بالتفاعل معه على هاشتاق "أيام تام عاشور"، والذي احتل المراكز الأولى في الأكثر رواجاً على تويتر، وكذلك دخلت بعض أغاني الألبوم سريعاً في قوائم الأكثر رواجاً على يوتيوب في الساعات الأولى من طرح الألبوم.

ووجه تامر عاشور رسالة إلى جمهوره قال بها:" كل سنه وكل أم بخير وسعاده وهنا ويارب يبارك في كل الامهات بما فيهم أمي، وأم أيام  وجدتي ربنا يديها الصحة، النهارده يوم بالنسبالي مهم عشان ألبوم" ايام" إن شاء الله قدامه ساعات وكلنا هنكون سمعناه"، واعتذر تامر عاشور لجمهوره بسبب تأجيل الألبوم لأكثر من مرة لرغبته في تنفيذ أغاني تنال اعجاب الجمهور.

وكان تامر عاشور قد طرح مؤخراً فيديو كليب أغنية "أيام" وحققت نجاحاً كبيراً على يوتيوب ووصلت نسب مشاهداتها إلى أكثر من 4 مليون، وطرح مع ألبومه الجديد فيديو كليب أغنية "دي خكاية" و "من غير ما احكيلك"، بجانب عدة لقطات مصورة أخرى في أغاني ألبومه الجديد.