إليسا تشوق الجمهور لأول أعمالها بعد فترة نقاهتها.. بالفيديو

أعلنت الفنانة إليسا عن أول أعمالها الفنية في 2019 وبعد عودتها إلى نشاطها الفني مؤخراً وانتهاء فترة نقاهتها بعد إجراءها عملية جراحية في يدها ببلجيكا الشهر الماضي، وشوقت جمهورها لفيديو كليبها الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

إليسا تكشف تفاصيل أول فيديو كليب في 2019

ونشرت إليسا فيديو لها مع فريق عمل كليبها الجديد "كرهني" وهي تحتفل بانتهاء التصوير في صربيا، والتي توجهت إليها إليسا منذ اسبوع لتصوير الكليب الجديد بها برفقة المخرجة انجي جمال والتي تولت اخراج معظم كليبات إليسا الأخيرة وأبرزها فيديو كليب "إلى كل اللي بيحبوني".

وشوقت إليسا جمهورها إلى فيديو كليب أغنية "كرهني"، وقالت في تغريدة لها إنها انتهت من تصوير الكليب وانها سعيدة للعمل مرة اخرى مع انجي جمال في كليباتها،  وطالبت جمهورها بالانتظار وعدم السؤال على الوقت لإن الكليب لا يزال في مرحلة الإعداد والتجهيزات بعد انتهاء التصوير في صربيا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

ويعتبر فيديو كليب "كرهني" هو الكليب الثاني من ألبوم "إلى كل اللي بيحبوني" الذي طرحته العام الماضي، وهو أول أعمالها في 2019 وبعد انتهاء رحلتها العلاجية الأخيرة من السرطان في بلجيكا الشهر الماضي، وتعود إليسا إلى بيروت لاستكمال العمل في ألبومها الجديد أيضاُ لطرحه في موسم الصيف بجانب تجهيزها لحفلات جديدة في نفس الموسم.