أصالة تطرح أغنيتها "غمض أوي" وهذه كواليس زيارتها الأولى لبيروت بعد أزمة المطار.. فيديو وصور

طرحت الفنانة أصالة نصري أغنية جديدة لها على يوتيوب بعنوان "غمض أوي" والتي تشارك بها مع فرقة "بساطة" الغناء، ضمن أغاني ألبوم الفرقة الجديد، في الوقت الذي تتواجد به ببيروت لأول مرة بعد أزمة المطار.

أصالة مع شقيقتها ريم نصري في لبنان

وفاجأت أصالة جمهورها بطرح أغنيتها الجديدة "غمض أوي" اليوم على يوتيوب مع فرقة بساطة، والتي شاركت معهم الغناء من قبل في أغنية "تساهيل" من فيلم "ولاد رزق"، وعلقت على حسابها بتويتر قائلة:" شيل من دماغك بكرا و إنزل سلمة.. استمعوا الآن إلي جديدي مع Basata Band أغنية "غمض أوي" من ألبوم "حواديتنا."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anas Nasri / انس نصري (@anasri82) on

وشغلت أصالة اهتمام الجمهور مؤخراُ بعد سفرها الى لبنان لأول مرة بعد ازمة احتجازها في مطار بيروت قبل عامين بتهمة حيازة مواد مخدرة، ونشر شقيقها صوراً له مع أصالة وشقيقته ريم نصري أثناء استجمامهم في بيروت وعلق عليها قائلة:" كعادته لبناننا أكرم و أجمل مُضيف لجميع الناس، و كالعادة نحنا ما بنشبع من هالمكان ابداً ابداً.. بيروت ست الدنيا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

ولم تعلق أصالة على جدل سفرها إلى بيروت رغم أزمتها السابقة وتصريحها بعدم رغبتها في السفر مجدداً خاصة بعدما تردد عن تعهدها بإجراء تحاليل طبية فيحال عودتها إلى بيروت، وكشفت مصادر عن سفر أصالة للبنان لمدة يوم واحد لتصويرحلقة في احدى البرامج وعادت سريعاً اليوم إلى القاهرة.