حلا شيحة تبهر الجمهور بصورة مميزة وتكشف عن دورها في "زلزال"

تواصل الفنانة حلا شيحة تصوير دورها ضمن أحداث مسلسل "زلزال" الذي يلعب بطولته الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

تفاصيل جديدة عن شخصية حلا شيحة في "زلزال"

وكشفت حلا شيحة عن تفاصيل دورها في المسلسل المنتظر، حيث تجسد شخصية فتاة شعبية تُدعى "صافيا"، حيث نشرت حلا صورة لها عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "صافيا.. اسمي في مسلسل زلزال رمضان 2019.. مفاجأة حلوة لجمهوري".

ويمثل مسلسل "زلزال" عودة الفنانة حلا شيحة إلى التمثيل مرة أخرى بعد خلعها الحجاب، وبالرغم من أنها كانت تقرر العودة عن طريف فيلم سينمائي، إلا أنها فضلت الظهور مع الفنان محمد رمضان بمسلسله الجديد.

مسلسل "زلزال" 

مسلسل "زلزال" يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان وحلا شيحة؛ كل من ماجد المصري ونسرين أمين وهنادي مهنى وحسام داغر وغيرهم، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

عودة حلا شيحة

في سياق آخر كانت حلا شيحة قد خضعت لجلسة تصوير احترافية مؤخرًا، ونشرت بعض الصور منها والتي نالت إعجاب محبيها الذين عبروا عن مدى اشتياقهم لها، كما حرصت على حضور العديد من الفعاليات الفنية والتواصل بشكل أكبر مع زملائها، حيث التقت أيضًا في الأيام الماضية بزميلاتها الفنانتين منى زكي وياسمين عبد العزيز، اللتين نشرتا صورًا كوميدية جمعتهن سويًا، وكانت حديث الجمهور.