فيديو رقص شيرين عبد الوهاب أمام الجمهور بالبحرين وهذا موعد حفلها بدبي

أحيت المطربة شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا بالبحرين ضمن فعاليات مهرجان حفل ربيع الثقافة، وسط عدد كبير من الحضور، وظهرت شيرين بإطلالتين خلال الحفل، حيث ارتدت في البداية فستان باللون الأحمر، ثم فستان باللون الأسود.

شيرين عبد الوهاب ترقص في حفلها بالبحرين 

وقدمت شيرين عبد الوهاب مجموعة من أبرز أغانيها القديمة والحديثة، كما تمايلت وقامت ببعض الحركات الراقصة خلال أدائها أغنية "حبة جنة" التي طرحتها ضمن أحدث ألبوماتها، وسط هتافات وإعجاب من جمهورها.

موعد حفل شيرين في دبي

في سياق آخر أعلنت شركة روتانا عن موعد حفل شيرين المقبل ضمن حفلات القرية العالمية بدبي، حيث من المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة الموافق 29 مارس في تمام التاسعة مساءً.

ونشر الحساب الرسمي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر انستجرام، صورة تضم كافة تفاصيل الحفل المنتظر للنجمة شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين قد طرحت مؤخرًا ألبومها الجديد "نساي" والذي يضم 12 أغنية، منهم "حبه جنة، وكدابين، وأبو الرجالة، وضعفى، وبيصعب عليا، وتاج على راسك" وغيرهم.

وصورت شيرين عبد الوهاب من الألبوم اثنين من أبرز أغنياته، أولهما "نساي" والثانية "حبة جنة" التي استعانت فيها بزوجها حسام حبيب الذي لم يظهر وجهه بشكل مباشر، وقاما بأداء بعض المشاهد الرومانسية.