5 مواهب أبهرت الجميع في "Arabs Got Talent" بمرحلة تجارب الأداء

منذ أن بدأ الموسم السادس من برنامج "Arabs Got Talent" قبل أكثر من شهر، ونجح بعض المتسابقين في نيل إعجاب الجمهور العربي وأعضاء لجنة تحكيم البرنامج، الذين تأثروا بهم على عدة أصعدة، سواء بموهبتهم المميزة، أو المعاناة التي عاشوها حتى استطاعوا الوصول لمسرح البرنامج الشهر، أو القصص المؤثرة التي تسببت في إظهار موهبتهم للنور.

وعُرضت بالأمس الحلقة الخامسة والأخيرة من مرحلة تجارب الأداء بالبرنامج، لتبدأ من الأسبوع القادم الحلقات المباشرة، ونرصد في التقرير التالي أبرز مواهب الموسم السادس التي نجحت في خطف أنظار الجمهور خلال الحلقات الماضية.

اعضاء لجنة تحكيم البرنامج

أحمد ياسر

الفنان الشاب أحمد ياسر فاجئ متابعي البرنامج بصوته الجميل عندما غنى أغنية "حلم" لكوكب الشرق أم كلثوم، ونال إعجاب لجنة التحكيم بالكامل، لكن المفاجأة الأكبر من صوته كانت تاريخه مع البرنامج.

فلم تكن تلك المرة الأولى التي يتقدم بها للبرنامج، حيث شارك في موسمين قبل ذلك لكنه فشل وقتها في في نيل إعجاب لجنة التحكيم، بل نال السخرية بسبب صوته وأدائه، وكشف المتسابق أنه حرص طوال الفترة الماضية على الدراسة وأداء التمارين الخاصة بالصوت ليستطيع التقديم في هذا الموسم والنجاح أيضًا في التأهل لنصف النهائي.

وأشاد الجميع بصبر أحمد ياسر وسعيه لتحقيق حلمه حتى نجح فيه، وعدم استسلامه لكل الإحباطات التي واجهها.

فريق جلهوم 

من المعروف عن الإعلامي علي جابر، صعوبة إقتناعه بأي موهبة إلا إذا كانت تستحق فعلًا، إلا أنه فاجئ جمهور الحلقة الأولى بضغطه على "الباز الذهبي" لفريق جلهوم للجمباز من مصر، بعدد أن قدم عرض أكروبات مميز نال إعجاب الجمهور ولجنة التحكيم وبات حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال وقتها عبد الهادي جلهوم، مدير الفريق، إنه تمت تسمية الفريق على اسم عائلته الموجودة بالمنوفية، واستغرق عامين في تكوينه، حيث يضم 30 لاعبًا من أعمار مختلفة.

حفيدة أم كلثوم

بمجرد أن صعدت الفنانة الشابة سناء نبيل على المسرح، تسببت في صدمة لأعضاء لجنة تحكيم البرنامج بعدما أعلنت عن صلة قرابتها بكوكب الشرق أم كلثوم، وقالت إنها شقيقة جدتها.

وبعدما قامت سناء بغناء أغنية "افرح يا قلبي"، أبهرت الجمهور ولجنة التحكيم بقوة صوتها، بل وقام الفنان أحمد حلمي بإعطائها "الباز الذهبي" من شدة إعجابه بموهبتها.

نذار علي بدر

لم يتمالك كل من أحمد حلمي وعلي جابر ونجوى كرم، أنفسهم، وتأثروا وبكوا بعدما شاهدوا موهبة النحات نذار علي بدر، الذي قدم لوحة من الحجارة جسدت حالة بعض النازحين السوريين الذين ظهروا يحملون أمتعتهم وأبنائهم على ظهورهم.

وأبهر الفنان السوري الحضور والمشاهدين بفنه ورسالته، حيث علق أحمد حلمي قائلًا: "الحجر رح ينطق.. أثرت فيا بحجرك"، وقام بتقبيله على جبينه، بينما علي جابر فبكى متأثرًا ووجه له الشكر على مشاركته بالبرنامج.

Magic Kids

ضي وليال أو فريق Magic Kids.. وهما فتاتين من المملكة العربية السعودية، أبهرتا لجنة التحكيم خلال الحلقة الخامسة بسبب اتقانهما لألعاب الخفة، حيث قدمت الشقيقتين عرضًا مميزًا، حيث دخلت ضي المسرح مع دميتها ليال ووضعتها في بيت دمى، وعندما فتحته تحولت الدمية إلى شقيقتها ليال، وغادرت الشقيقتان مع 3 نعم، لكنهما تركا لجنة التحكيم والجمهور في حيرة.