صور وفيديو.. رومانسية عبير صبري وزوجها في حفل عيد ميلادها

احتفلت الفنانة عبير صبري مساء أمس، الخميس، بعيد ميلادها الـ47 رفقة زوجها المحامي أيمن البياع، وعدد كبير من أصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه.

رومانسية عبير صبري وزوجها 

وكان من أبرز الحضور الإعلامية المصرية بوسي شلبي التي حرصت على نشر مقطع فيديو من حفل عيد الميلاد عبر حسابها على انستجرام، والذي ظهرت فيه عبير صبري ترقص برومانسية مع زوجها.

عبير صبري تحتفل بعيد ميلادها

أما عبير صبري فقد شاركت جمهورها أيضًا بمجموعة صور من عيد ميلادها، ووجهت الشكر لكل الحضور والمهنئين لها، حيث علقت قائلة: "ميرسي كل أصحابي ومتابعيني على كل كلمة حلوة قولتوها لي أو أمنية اتمنتوها عشاني".

وقبلها وجهت عبير رسالة طريفة لمتابعيها بمناسبة عيد ميلادها، وقالت: "النهاردة عيد ميلادي، وانتوا عارفين بنات برج الحوت.. مجلدات بقى في كل حاجة حلوة.. بشكر ربنا على كل نعمة اداهالي، وكل أمنية حلوة اتحققت بفضله وكرمه".

كما كشفت عن أمنيتها لعامها الجديد وأضافت: "بتمنى السنة دي ربنا يخلي كل اللي بحبهم، ويحفظهم ليا.. زوجي حبيبي، واخواتي وأهلي وأصحابي، ويخلي محبتكم الغالية.. يالا ادعولي دعوات حلوة".

عبير صبري تنضم لـ"هوجان"

الجدير بالذكر أن الفنانة عبير صبري قد انضمت مؤخرًا لأسرة مسلسل "هوجان" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد عادل إمام وكريم محمود عبد العزيز وصلاح عبد الله ورياض الخولي وغيرهم، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.