فيديو يوميات رانيا يوسف في الجيم..وهل تخشى الحسد؟

تواصل الفنانة رانيا يوسف الحديث عن تفاصيل حياتها الخاصة خلال حلقات برنامجها "More about Rania"، الذي تطرحه عبر قناتها على يوتيوب، وتحدثت في أحدث حلقة من البرنامج عن علاقتها بالرياضة وأداء التمارين بـ"الجيم".

رانيا يوسف وعلاقتها بـ"الجيم"

وقالت رانيا يوسف خلال الحلقة التي تم تصويرها بإحدى صالات الجيم، إنها تواظب على الذهاب إلى الجيم 5 مرات أسبوعيًا، إلا إذا كانت مرتبطة بتصوير أعمالها الفنية، فمن الممكن أن تتوقف لحوالي شهرين حتى تنتهي من التصوير، كما لفتت إلى أنها تستبدل "الجيم" بالمشي في الشوارع وصعود ونزول الدرج كثيرا عندما تكون خارج مصر.

هل تخشى رانيا يوسف من الحاسدين؟

وأضافت الفنانة المصرية أنها لا تحب إجهاد نفسها بأداء التمارين الرياية وقت التصوير حفاظًا على مجهودها ونضارة بشرتها، كما أنها لا تحب الذهاب إلى الجيم برفقة أحد، بل تذهب وتتمرن بمفردها، لافتة إلى أن الذهاب إلى الجيم من أفضل ما تفعله خلال اليوم وتتمنى أن تواظب عليه طيلة حياتها وأن تبتعتد عنها أعين الحاسدين.

سبب اكتئاب رانيا يوسف

وأوضحت رانيا يوسف أن وزنها يزداد في الـ3 أشهر الأولى من كل عام، بسبب انشغالها في تصوير أعمالها، وطريقة تناولها للطعام غير الصحي خارج المنزل، كما أنها تصيبها حالة اكتئاب بسبب زيادة الوزن في الشتاء.

الجدير بالذكر أن رانيا يوسف تصور حاليًا دورها في مسلسل "وبينا معاد" الذي يشارك في بطولته كل من غادة عادل وإيمان العاصي وأحمد داود وسلوى خطاب وكريم قاسم وغيرهم، وتأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى.