فيديو: منة شلبي تتحدث عن سبب رفضها للزواج وفيلمها الجديد في برنامج "صاحبة السعادة"

حلت الفنانة منة شلبي ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس الليلة، وتحدثت عن مسيرتها الفنية وبدايتها وكواليس أبرز أعمالها، وكذلك عن حياتها الخاصة وسبب رفضها الزواج حتى الآن.

منة شلبي تكشف حقيقة عزوفها عن الزواج

وبدأت إسعاد يونس حلقتها مع منة شلبي بسؤالها عن سبب عدم زواجها وقالت أن هذا السؤال متكرر ولكنه يشغل بال الجميع، وقالت منة شلبي إنها ليست رافضة للزواج في المطلق أو متخذة موقف ضده ولكنها لم تجد الشخص المناسب إلى الآن، وعبرت عن انزعاجها من السؤال المتكرر حول عدم زواجها.

وأكدت منة شلبي أنها ليست ضد الزواج وانها حالياً لم يكتب لها زواجاً ناجحاً مثل مسيرتها الفنية، وقال أن أكثر جملة تزعجها في هذه القصة هو تحذير البعض لها من عدم القدرة على الانجاب في حال زواجها متأخرة، وأشارت إلى ان هناك مصطلحات قاسية نستخدمها للتشجيع على الزواج مثل كلمة "سن اليأس" للمرأة، وأضافت إلى ان كل بنت في العالم تحلم بالزواج والحب وتكوين أسرة.

وتحدثت منة شلبي عن مواصفات رجل أحلامها وقالت إنها الآن أصبحت غير مقتنعة بما يسمى "فتى الأحلام"، ولكنها تبحث عن صفات معينة في شريك حياتها أو أصدقائها وأهمها الصدق والطيبة وان لا يكون مزيفاً،وقالت منة شلبي في البرنامج إنها تحضر حالياً فيلم جديد مع الفنان أحمد حلمي والمخرج خالد مرعي بعد تعاونها معه في فيلمي "كدة رضا" و "آسف على الازعاج".

 وأشارت إلى انها شعرت بالاستغراب بسبب تكريمها في مهرجان أسوان لسينما المراة مؤخراً عن مجمل أعمالها، وقالت إنها رفضت التكريم في البداية لأنها تعتبر مسيرتها قصيرة ولا تستحق التكريم، واقتنعت برأي إدارة المهرجان ان التكريم يأتي لتشجعيها لاستكمال مسيرتها وانها تكرم فنانة شابة بجانب فنانة كبيرة وهي الفنانة محسنة توفيق.