رسالة غاضبة من ابنة هيفاء وهبي في عيد ميلاد والدتها.. هل قصدت إحراجها؟

أثارت إبنة هيفاء وهبي الجدل بعد حديثها الغاضب عن سلوك بعض الامهات بمناسبة اقتراب احتفالات يوم الأم هذا الشهر، ونشرت رسالة حول هذه المناسبة على انستجرام والتي جاءت أيضاُ في يوم احتفال والدتها بعيد ميلادها.

هيفاء وهبي وابنتها

هل قصدت ابنة هيفاء وهبي الهجوم عليها في عيد ميلادها؟

ونشرت زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، رسالة على حسابها بانستقرام، اعتبرها البعض هجوماً غير مباشراً على هيفاء وهبي خاصة بعد انتقدت بها بعض الأمهات وقالت:" في أمهات حرام فيهم كلمة أم، حرام لان كلمة الأم بحد ذاتها مسئولية ونعمة من ربنا حرام تنعطي لنساء فقط لأنهم أنجبوا..".

ابنة هيفاء وهبي

وأثارت رسالة ابنة هيفاء وهبي الجدل لانتقادها الحاد لبعض الأمهات، خاصة انها على خلاف وقطيعة مع والدتها منذ سنوات طويلة، وتابعت في رسالتها:" اللي عنده أم بكل ما تحمل كلمة أمومة من مشاعر مقدسة ما يتأخر لحظة من أن يفديها بقلبه لو طلبت..واللي انكتبله يكون عنده أم بالإسم فقط لانها امتلكت شرف انجابه وما قدرت قيمة هالشرف ما يتأخر ولا لحظة من أن يكشيها لرب السماء ويتجنبها بكل تفاصيل حياته".

ابنة هيفاء وهبي

وعبرت ابنة هيفاء وهبي عن معاناتها مع هذا النوع من الامهات بالمطالبة بمقاطعتهن مشيرة إلى ان الحياة لا تقف على أحد، وان الابتعاد في هذه الحالة يساعد في الراحة النفسية، وهو ما يعتبر إشارة إلى موقفها مع والدتها بعد ابتعادها عنها في طفولتها بسبب مشاكل عائلية إلى الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وربط البعض بين رسالة ابنة هيفاء وهبي واحتفالات الأخيرة بعيد ميلادها أمس برفقة أصدقائها وجمهورها ورغبة ابنتها في احراجها في هذه المناسبة.